جديد الأسواق

سامسونغ تسوق “غالاكسي نوت 10” في المغرب

أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن شروعها في تسويق هاتف غالاكسي نوت 10 في المغرب، وهو جيل جديد من الهواتف الذكية المتميزة التي تجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي.

وأفادت الشركة في بيان لها أن الهاتف الجديد يتميز بشاشة لا متناهية تمنح تجربة غامرة للاستمتاع بمشاهدة البرامج والأفلام والألعاب من طراز “أموليد”، كما يوفر نوت 10 تقنيات جديدة وإمكانيات محسنة وتكاملات قوية مما يمنح المستعملين حرية العمل بالطريقة التي تجعلهم أكثر إنتاجية.

وأضافت سامسونغ أن هاتفها الجديد يمنح أداء لا مثيل له بالنسبة لمستخدمي الطاقة مع شحن فائق السرعة في ظرف 30 دقيقة فقط وهو ما يتيح للجهاز الاستمرار طوال اليوم، كما يستعمل نوت تقنية تقاسم الشحن اللاسلكي.

فضلا عن هذا تقول سامسونغ إنها قامت بتزويد الهاتف الجديد نوت 10 بأدق نظام في العالم للتبريد، مما يوفر أداء مثاليا أثناء اللعبة، حيث تمنح خاصية “داعم اللعبة” إمكانية تحسين أداء اللعب واستهلاك الطاقة حسب اللعبة.

وقال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في الشركة، “تم تصميم كل عنصر من عناصر غالاكسي نوت 10 لمساعدة المستعملين على تحقيق المزيد سواء لإنجاح مشاريع العمل، أو لالتقاط فيديوهات ونشرها، أو لممارسة ألعابهم المفضلة على الهاتف المحمول، فإن جهاز غالاكسي نوت 10 يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى