مع المستهلك

إنوي تكشف عن “inwi money” للأداء عبر الهاتف

كشفت شركة “إنوي” عن خدمتها الجديدة الخاصة بالأداء عبر الهاتف النقال  “inwi money“، والتي يتيح لكل شخص يتوفر على هاتف نقال إمكانية التوفر على “محفظة نقود على الهاتف”، وبالتالي إمكانية الولوج للعديد من الخدمات المالية.

وقال نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي للفرع الجديد لـ”إنوي”، في ندوة صحافية نظمت اليوم، “إن الخدمة الجديدة “inwi money” ستحفز ظهور وتطوير خدمات مالية رقمية جديدة، والتي ستمكن العملاء، سواء كانوا مستبنكين أم لا من الولوج إلى أدوات أداء وتحويل غير مادية ومؤمنة بالكامل. إنها تمثل طريقة جديدة في تدبير النقود بالنسبة لزبنائنا عبر جلب المزيد من الحركية والفورية لحياتهم اليومية”، يضيف نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي لـinwi money.

من جهته قال غسان المشرافي، رئيس فرع inwi money: “تطمح الخدمة الجديدة إلى المساهمة بشكل ملحوظ في الشمول المالي بالمغرب، وذلك من خلال إعطاء دينامية قوية للمعاملات المالية عبر مجموعة من الخدمات المتاحة لأكبر عدد من الناس”.

وحسب المعطيات التي تم الكشف عنها فخدمات inwi money تمتاز بكونها متاحة للجميع، ويمكن لأي شخص يتوفر على جهاز هاتف نقال أن يستفيد منها بسهولة. ويكفيه لذلك إنجاز إجراءات التسجيل المتوفرة على جميع الهواتف النقالة. فبالنسبة لزبناء إنوي يكفي تركيب الرقم #800* على الهاتف النقال لإتمام إجراءات التسجيل، كما يمكن لكل مستعملي الهواتف النقالة، سواء كانوا زبناء لدى إنوي أم لا، تحميل التطبيق الخاص بهذه الخدمة “inwi money” ومن خلالها فتح حساباتهم النقدية، إما بشكل مباشر انطلاقا من هواتفهم الذكية، أو في جميع وكالات إنوي”.

ويتيح inwi money الولوج إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية الشفافة، والمتنقلة والخاصة منها تحويل النقود وشراء تعبئات الهاتف، وأداء الفواتير ثم تسديد المشتريات.

على مستوى أسعار خدمات تحويل الأموال وسحبها المقترحة والتي يتراوح سقفها بين 200 و20 ألف درهم، تقول الشركة إنها تتراوح بين 5 و35 درهما بالنسبة لعمليات التحويل وبين 10 و60 درهما بالنسبة لعمليات السحب، وهي من ضمن التسعيرات الأرخص مقارنة مع المؤسسات التي تقدم الخدمة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى