جديد الأسواق

“جوميا مول” منصة جديدة للعلامات التجارية الكبرى

أعلن موقع “جوميا” عن إطلاق منصته الجديدة “جوميا مول” المخصص كليا لمتاجر البائعين الرئيسيين المحليين والدوليين، سواء سامسونغ أو نوكيا أو هواوي أو توريس، وأيضا لوريال أو بادي شوب أو ريشبوند أو ماي بيلاين أو ديفاتكو.

وقال بلاغ صادر عن الشركة إنه بفضل المنصة الجديدة “جوميا مول” أصبح بإمكان زبائن جوميا الآن الوصول بنقرة واحدة إلى المنتجات الرسمية من علاماتهم التجارية المفضلة. حيث تتوفر حوالي ثلاثين علامة تجارية كمرحلة أولى، وهو رقم سيشهد تطورا بسرعة.

البلاغ أضاف أنه في هذا الفضاء الجديد، تمتلك هذه العلامات التجارية متاجر افتراضية بهويتها البصرية وعالمها، وتزيد من وضوح منتجاتها. وسيستفيد المستهلكون من أدنى الأسعار في السوق كما أنهم لم يصبحوا بحاجة إلى إضاعة الوقت في مقارنة الأسعار في مراكز التسوق الأخرى

وتعليقا على إطلاق المنصة الجديدة قال العربي العلوي البلغيثي المدير العام لجوميا المغرب: “من خلال إطلاق جوميا مول، ندشن مرحلة إضافية في استراتيجيتنا الخاصة بالتقريب بين العلامات التجارية الكبرى والمستهلكين الإلكترونيين في المغرب. ستستفيد هذه العلامات التجارية من جمهورنا الرقمي الحصري في جميع أنحاء المغرب ، بينما سيرى الزبائن تجربة الشراء الخاصة بهم ترتقي نحو خطوة جديدة من خلال الوصول إلى أفضل المنتجات من العلامة التجارية المفضلة”.

للإشارة يعد موقع جوميا، أول موقع للتجارة الإلكترونية في المغرب وإفريقيا، وهو سوقا يضم البائعين والمستهلكين. ويوفر كاتالوج منتجاته أكثر من 6 ملايين مرجع مع عدد كبير من العلامات التجارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى