محركات

وفا سلف توقع اتفاقية لتمويل اقتناء سيارات “فيات كراسلر”

وقعت كل من “وفا سلف” الشركة المتخصصة في مجال قروض الاستهلاك وشركة  “Fiat Chrysler Automobiles Maroc” و “FCA Dealer Services “، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة تتعلق بتمويل اقتناء سيارات من نوع فيات كراسلر .

وبموجب هذه الاتفاقية، التي وقعها كل من بدر عليوة رئيس المجلس الإداري لـ “وفا سلف”، وفرنسيسكو موناكو الرئيس المدير العام لشركة ” Fiat Chrysler Automobiles Maroc “، وأنطونيو إليا المدير العام ” FCA BANK Espana”، فإن المستهلكين يمكنهم اختيار وشراء وتمويل السيارات التي اختاروها من دون أن يغادروا مكان البيع الخاص بعلامة فيات كراسلر .

وسيتم تمكين الزبناء من القيام بكل هذه العمليات عبر الشباك الوحيد، فضلا عن السرعة في عملية الشراء والحصول على القرض .

وحسب فرنسيسكو موناكو، فإن الأمر يتعلق “باستراتيجية نتطلع إلى اعتمادها في السوق المغربية والرامية إلى اقتراح حل لتنقل عملي وحديث دون تحمل تكاليف كثيرة، وهو ما سيتيح للأفراد اقتناء سياراتهم المفضلة والمتوفرة ضمن قائمة العلامة المسجلة للشركة.

ومن جهته أبرز بدر عليوة، أن وفا سلف تؤكد عبر هذه الشراكة التزامها بتحسين وتبسيط ظروف امتلاك المستهلك المغربي لسيارة بكل سهولة و دون أية عراقيل .

أما أنطونيو إليا المدير العام لـ “FCA Bank Espana” لمنطقة المغرب وإسبانيا والبرتغال، فقال إن البنك يعمل على ملاءمة مختلف الحلول المالية مع حاجيات الزبائن سواء على مستوى الوكلاء أو الشراكات أو الأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى