جديد الأسواق

الأمن المعلومياتي: كاسبيرسكي تطلق ثلاثة حلول جديدة

كشفت كاسبيرسكي عن مجموعة من الحلول الجديدة التي تؤمن جميع أجهزة المحمول والكمبيوتر الشخصي وأجهزة  Mac تعمل من خلال ثلاثة حلول مخصصة تغطي أنشطة العائلة بأكملها، من الحياة الخاصة إلى المعاملات عبر الإنترنت، مرورا بحماية الأطفال، ولكن أيضا إدارة كلمات المرور والعديد من الخدمات الأخرى.

وقالت الشركة إن التعرض لتهديدات الكمبيوتر لم يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى. فوفقا لنشرة كاسبيرسكي سيكيوريتي، فقد تعرض كمبيوتر واحد من كل ثلاثة تقريبا لتهديد واحد على الأقل في السنة الماضية. بفضل تكنولوجيتها المبتكرة، التي تحمي من الفيروسات وبرامج الفدية وبرامج التجسس والتصيد والمواقع الخطرة وغيرها، تمكنت كاسبيرسكي من صد أكثر من 1.8 مليار هجوم بين يناير ودجنبر 2018 .

وفي ظل هذه الظروف، يخشى عدد متزايد من مستخدمي الإنترنت من تتبع أنشطتهم عبر الإنترنت باستمرار من خلال المواقع التي يزورونها أو الخدمات التي يستخدمونها. وشمال افريقيا معنية بهذا الأمر في المقام الأول. في المغرب، تم اكتشاف أكثر من خمسة ملايين تنزيل برامج ضارة من الإنترنت بين أبريل ويونيو 2019. في تونس، تم تسجيل أكثر من مليوني هجوم خلال نفس الفترة.

وتتزع الحلول المقترحة على Kaspersky Anti-Virus  وهو برنامج مضاد للفيروسات وضروري لحماية جهاز الكمبيوتر، حيث يجعل من السهل الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة، بينما يمنع برامج الفدية من إغلاق ملفاتككم. كما يحافظ هذا الحل أيضا على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، ويبسط أمانه بفضل العديد من أدوات التحكم عبر الإنترنت.

ويحمي حلKaspersky Internet Security المستخدمين عند العمل، وتصفح الإنترنت، واستخدام الشبكات الاجتماعية، والتسوق عبر الإنترنت ومشاهدة محتوى البث على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش والأجهزة المحمولة.

كما يوفر أداءه حماية متقدمة على جميع الأجهزة وضد جميع التهديدات السيبرانية، بما في ذلك شبكات الويفي العامة (بفضل VPN تأمين الاتصال الآمنة).

أماKaspersky Total Security  وهو مجموعة أمان كاسبيرسكي الأكثر الأداء وشعبية فيضمن للعائلات حماية شاملة لجميع الأجهزة المتصلة، تتجاوز تكنولوجيتها الأمان الخاصة بها برامج مكافحة الفيروسات البسيطة وتساعد على حماية خصوصية المستخدمين وهويتهم وأنشطتهم عبر الإنترنت.

ويوفر برنامج Kaspersky Total Security إدارة كلمات مرور وبرنامج Safe Kids  وأدوات لحماية ملفاتكم (النسخ الاحتياطي والحذف والتشفير) وتأمين المعاملات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى