مقاولات

البشيري رئيسا مؤقتا للباطرونا والانتخابات في 22 يناير

توافق المجلس الإداري للاتحاد العام لمقاولات المغرب على اختيار محمد البشيري، المدير العام للشركة المغربية لصناعة السيارات (سوماكا)، رئيسا بالنيابة للاتحاد في أفق عقد الجمع العام الانتخابي.

وحدد مجلس الإدارة الذي عقد عشية اليوم، تاريخ 22 يناير 2020 لعقد الجمع العام الانتخابي، على أساس تخصيص الفترة الممتدة من  31 أكتوبر والثالث عشر من دجنبر المقبل لتقديم الترشيحات.

و سيتولى البشيري ،الذي عين عقب استقالة صلاح الدين مزوار من منصبه في 13 أكتوبر الجاري ، وترأس في وقت سابق لجنة الحلول القطاعية بالاتحاد العام لمقاولات المغرب، تدبير أمور الاتحاد لمدة ثلاثة أشهر القادمة، قبل انتخاب الرئيس الجديد للاتحاد.

وتعليقا على الأمر قال دافيد طوليدانو، الذي ترأس اجتماع مجلس الإدارة، إن اختيار رئيس مؤقت كان بغرض ضمان السير العادي للاتحاد وضمان تمثيلية له على الصعيدين الدولي والوطني وأساسا مع انطلاق المشاورات بشأن مشروع قانون مالية هذه السنة.

اجتماع محلس الإدارة قرر أيضا اختيار صلاح الدين القدميري، لتولي مسؤولية تدبير عملية تنظيم الانتخابات المقبلة، كما تقرر الإبقاء على أعضاء مجلس الإدارة الحالي من أجل مواصلة تدبير الملفات التي يشرفون عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى