جديد الأسواق

“فيفو” الصينية تكشف عن هاتفها الذكي Pro V17

أعلنت شركة فيفو للهواتف عن طرح هاتفها الذكي الجديد Pro V17 بالسوق المغربي. وهو آخر ابتكار بتشكيلة الهواتف الذكية للمجموعة ومزود في المجموع بـ 6 كاميرات أمامية وخلفية تمكن المستعملين من الاستمتاع بتجربة جديدة لالتقاط السليفيات، سيما بفضل أول كاميرا سيلفي أمامية مزدوجة 32 ميغا بيكسل في العالم

وحسب بلاغ للشركة الصينية يقترح هاتف Pro V17 وظائف متطورة على غرار شاشة سوبر أموليد View Full Ultra AMOLED Super ، كاميرا MP 48 AI Quad  ذات الجودة العالية، فضال عن الاختيارات الجديدة.

وقال ليون وانغ، الرئيس المدير العام لفيفو المغرب: “ابتكار Pro V17 يجسد مرة أخرى مقاربتنا الابتكارية القوية المتمحورة حول إرضاء الزبون. العنصر األول بسلسلة  Vيتضمن تكنولوجيات متجددة للكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف الذكي لإتاحة الفرصة أمام المستهلكين للاستمتاع بتجربة جديدة للتصوير والتقاط السيلفيات”.

وقال البلاغ أيضا إن الأشهر الأولى في المغرب كانت صعبة وحاسمة بالنسبة لفيفو حين أقدمت على طرح المنتجات والأنشطة التجارية على أرض الواقع. فقد محورت المقاولة بداياتها حول سلسلة Y ، سيما الهاتف الذكي Y19C الذي حقق نجاحا حفز المقاولة بذلك على طرح عروض وأسعار تحفيزية لترويجه (من 1299 إلى 1099 درهم). والإقبال نفسه لقيه S1 ،الهاتف الذكي الرئيسي للعالمة الذي كشفت عنه في شهر شتنبر 2019، حيث سجل إطلاقه نجاحا كبيرا تجسد من خلال المؤشرات الجيدة للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى