جديد الأسواق

“إمكان” تكشف عن “Le Carrousel” بكورنيش الرباط

أزاحت “إمكان“، مجموعة التطوير العقاري التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، الستار عن مشروعها بالرباط “لو كاروسيل”  (Le Carrousel)، الذي يندرج ضمن مشروع متعدد الاستخدامات للكورنيش، باستثمار يصل إلى 1.5 مليار درهم مغربي، ومن المتوقع أن يخلق 1100 وظيفة، فضلا عن أنه يغطي مساحة تزيد عن 10 هكتارات.

وكشفت المجموعة في بلاغ صادر عنها أن بفضل تموقعه على ساحل الرباط، يفتح مشروع “لو كاروسيل” المدينة على المحيط بتجهيزات وخدمات تستجيب لأفضل المعايير الدولية. واستوحى هذا المشروع المبتكر من “الدائرة”، كما صممته مكاتب الهندسة المعمارية الدولية والوطنية، حيث يثمن المزايا الطبيعية للموقع ويربط مكوناته بطريقة سلسة وطبيعية مع وجود البلازا وجسور للمشاة ومسار خاص بالدراجات ومساحة للتنزه بجانب البحر.

ويتضمن المشروع أربعة مكونات رئيسية وهي إقامات، ومناطق للترفيه والنزهة ومركز تجاري “مول” وفندق.

وقال وليد الهندي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ “إمكان”: “نحن فخورون بأن نكون جزءا من هذا المشروع الطموح. تقع هذه الجهة الساحلية قبالة ساحل المحيط الأطلسي ، وتوفر تجربة فريدة بزاوية 360 درجة لكل من السكان المحليين والزوار على حد سواء. بفضل موقعها المتميز وعروضها السكنية والتجارية المصممة خصيصا ، نحن مقتنعون بأن مشروع “لو كاروسيل” سوف  يتحول بسرعة إلى واحد من الوجهات الرئيسية بالمغرب”.

إلى ذلك، يضيف البلاغ، تتميز إقامات لو كاروسيل، التي أطلق عليها اسم”منارة كاروسيل”، بطابعها الأنيق والرائع وترمز إلى الرقي والتميز. وتتألف من شقق وبنتهاوس مشرقة وفسيحة بفضل تصميمها الذي راهن على الانفتاح بشكل رئيسي. وجرى ترتيب أماكن الحياة هذه بمهارة لخلق مساحات تتناسب مع نمط حياة العائلات المعاصرة، وذلك باعتبارها أيقونة حقيقية للهندسة المعمارية والديكور. وتشمل مطابخ وحمامات وغرف معيشة وشرفات: حيث يتم توزيع العديد من المساحات بمهارة مع مناظر وإطلالات رائعة بفضل واجهاتها  الزجاجية.

وعند باب الإقامات، تسمح مساحات التنزه على جانب البحر للمقيمين والزوار بالاستمتاع بالهواء البحري أثناء الجولات الصباحية أو عند غروب الشمس. يعد Le Carrousel المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع مع الأقارب أو الأسرة، بفضل مساحاته الخضراء التي تمثل نصف مساحة المشروع ، وبفضل ما تمنحه مسارات المشي ومسارات الجري أو ركوب الدراجات من انتعاش في مسار متكامل ومندمج تماما مع مختلف مجموعات المشروع.

وبفضل المركز التجاري المفتوح على الخارج، يقدم Le Carrousel مزيجا فريدا من العلامات الدولية المرخصة والمحلية والخدمات المشخصة والترفيه والأنشطة التربوية. فعلى مساحة تزيد عن 33000 متر مربع، يدعو المول الصغار والكبار لعيش تجارب جديدة والاحتفال بالتسوق وفن الطهي والفن والثقافة، علاوة على الاستمتاع ببرنامج للأنشطة والمفاجآت طوال السنة، وهو ما يجعله الوجهة المثالية لاكتشاف الصيحات الجديدة والاستمتاع بلحظات من الاسترخاء.

ويتكون  فندق Le Carrousel Business Art، المخصص لرحلات الأعمال، من 123 غرفة، ويعد Le Carrousel محطة مثالية للزوار العابرين. وترمز هذه المؤسسة الفندقية من فئة الخمس نجوم إلى فن الضيافة وجوهر خدمة فندقية فريدة من نوعها مع مطاعم متميزة ومركز استرخاء، وسيسهر على إدارة الفندق فاعل سيتم الكشف عن اسمه قريبا. ويكشف طابعه الهندسي المعاصر اتجاهه المثالي الذي يتيح رؤية خلابة وشاملة للمحيط الأطلسي: سيضم الفندق أيضا قاعات اجتماع وقاعة استقبال قابلة للتوسيع والتعديل ومركزا للاسترخاء.

ويضم لو كاروسيل، أيضا، مكاتب ومساحات للعمل الجماعي تقع في قلب المركز التجاري وفي المنطقة المجاورة للإقامات. هنا تلتقي الحياة المهنية والعائلية بشكل متناغم ومتوازن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى