مقاولات

“المغربية للإيجار” تفتح أول وكالة لها في مدينة طنجة

أعلنت “المغربية للإيجار”، عن افتتاح أول فرع لها بمدينة طنجة كجزء من سياستها لجلب زبناء جدد، وللاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات معالجة الملفات واتخاذ القرار محليا وجهويا.

وقالت الشركة، التابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي، في بلاغ صادر إنها شرعت في تطبيق خطة للتغطية الإقليمية، تدعيما لاستراتيجيتها التي تركز على اللامركزية في خدماتها وقربها من الزبناء. فضلا عن الاعتماد على الجوانب الحديثة لوكالتها، وعلى فريقها المتخصص من أجل تلبية الحاجيات المتعددة التي يعبر عنها الزبناء.

وتهدف “المغربية للإيجار” إلى توسيع حضورها على المستوى الإقليمي من خلال زيادة عدد المنافذ تدريجيا في جميع أنحاء المملكة. وتعكس هذه الرؤية رغبتها في زيادة حصتها السوقية مع تطوير مستوى نشاطها وإنتاجها.  فضلا عن تدعيم استراتيجيها عبر الإنترنت مع إنجازاته  منذ نهاية عام 2017 ، حيث سجلت شركة Maroc Leasing زيادة في الإنتاج بلغت حوالي 25.5٪ مقارنة بعام 2016 ، ما جعلها تحقق نسبة 11.2 مليار درهم.

للإشارة تعتبر شركة “المغربية للإيجار” ، الرائدة في مجال التأجير في المغرب، أداة لمساعدة الشركات والمهنيين على تطوير نشاطهم منذ أكثر من 50 عاما ، عبر تمويل الأصول المنقولة وغير المنقولة بنسبة تصل إلى 100 في المائة. ويتعزز هذا الدور من خلال العديد من المنتجات المبتكرة المدعومة بصيغ تمويل جديدة، تستهدف بشكل خاص المهن الحرة والمؤسسات الصغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى