المسؤولية الاجتماعية

P&G تقدم رؤيتها للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة في أفق 2025

قدمت بروكتر أند غامبل P&G رؤيتها للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة في أفق 2025 حول موضوع، “معا من أجل مغرب أفضل”، والتي ترتكز على 3 محاور رئيسية هي التربية، والرياضة والتضامن.

وأفاد بلاغ صحافي أن المسؤولية الاجتماعية للمقاولة تعد التعبير الطبيعي عن مهمة بروكتر أند غامبل المتمثلة في تطوير حياة الناس اليوم، وأيضا بالنسبة إلى الأجيال المقبلة. مضيفا أنه منذ حوالي 180 سنة وبروكتر أند غامبل تحرص على تحسين حياة المواطنين من جميع أنحاء العالم، من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية، وكذلك من خلال برامج وصول ملموسة بهدف دعم المجتمعات المحلية التي تتواجد فيها الشركة.

وتركز بروكتر أند غامبل جهودها الاجتماعية على البرامج، حيث يمكن لعلاماتها التجارية ومنتجاتها ومستخدميها تقديم مساهمة فريدة واستثنائية. وغالبا ما ترتبط القضايا المدعومة بالعلامات التجارية من أجل إنشاء برامج مستدامة التي سيكون لها تأثير ليس فقط، على المجتمعات، ولكن أيضا تعزيز صورة العلامة التجارية لمنتجاتها.

بالمغرب، ومن خلال رؤيتها “جميعا من أجل مغرب أفضل”، تساند بروكتر أند غامبل القضايا التي تحظى باهتمام المواطنين المغاربة، ويتعلق الأمر بالتربية، والرياضة والتضامن، كما تكرم جميع شركائها سواء المنظمات الحكومية، مثل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أو المنظمات غير الحكومية والجمعيات الخيرية، التي تعد أساسية لضمان نجاح برامجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى