مع المستهلك

TUI Fly تستعد لإطلاق 6 رحلات جديدة نحو المغرب

ستطلق شركة الطيران TUI Fly ابتداء من فاتح يوليو ست رحلات جديدة نحو المغرب،  وأنها قامت ببرمجة الرحلات الجديدة بجدول زمني يستمر إلى غاية أكتوبر المقبل، مع احتمال أن تستمر هذه الرحلات  إذا ما كان الطلب عليها قويا.

و وفقًا لموقع Air Journal المتخصص في النقل الجوي، فإن الشركة ستوفر رحلة أسبوعيا ( يوم الاثنين) من مطار باريس شارل دوغول نحو مطار وجدة- أنجاد. سيتم تشغيله بواسطة طائرة  737-700 المكونة من 148 مقعدا أو بطائرة بوينغ 737-800 التي تتوفر على 189 مقعدا.

وستقلع الطائرة في الساعة 8:10 صباحًا للوصول في الساعة 10:15 صباحًا، قبل أن تعود في الساعة 19:50 للوصول إلى باريس في الساعة 14:55. وبهذه الرحلة ستتنافس الخطوط الجوية البلجيكية مع الخطوط الجوية الملكية المغربية وشركات الطيران الأخرى على هذه الوجهة.

وخلال الفترة نفسها، سيتم إطلاق الرحلة بين مطار باريس شارل دوغول والرباط سلا بوتيرة رحلتين أسبوعيا (الأربعاء والخميس). في يوم الأربعاء، تغادر الطائرة في الساعة 14:45 وتعود في الساعة 17:25، بينما من المقرر يوم الخميس أن تقلع في الساعة 23:00 للعودة في يوم الجمعة التالي في 2:00 صباحا.

كما ستطلق الشركة رحلات بين مطار مدريد باراخاس أدولفو سواريز ومطار الدار البيضاء محمد الخامس (مرتين في الأسبوع) والناظور – مدريد والدار البيضاء أليكانتي إلتشي والناضور أليكانتي إلتشي رحلتين في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى