التنمية المستدامة

مجموعة لمفضل تشيد أول برج إيكولوجي بمدينة زناتة البيئية

أعلنت مجموعة لمفضل، المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري والتي تجعل مدينة المحمدية مركزا لها عن تصميم مشروع مبتكر في قلب المدينة البيئية زناتة. بإطلاقها لبرج إيكولوجي من 16 طابقا

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنها ستشرع في تسويق الوحدات السكنية البالغ عددها 129 وحدة خلال شهر يونيو 2019 في مساحات من 41 إلى 191 متر مربع وهو ما سيعمل عل تأكيد مدينة زناتة كقطب سكني وللأنشطة وفضاء إيكولوجيا رائدا في المملكة.

البلاغ أضاف أن مجموعة لمفضل العقارية، التي تعد أول مروج يؤمن بالإمكانات التطويرية للمدينة الجديدة زناتة، تتموقع كرائد في مجالها، من خلال إطلاق مشروع مبتكر يتألف من برج إيكولوجي يتكون من 16 طابقا بهندسة معمارية غير مسبوقة. هذا المشروع الضخم الذي أطلق عليه برج زناتة، سيلبي تمام ا دفتر التحملات الذي وضعته شركة التهيئة زناتة، وسيقدم أسعارا جد تنافسية داخل محور الدارالبيضاء – الرباط حيث يصعب العثور على عرض بهذه المعايير والمواصفات بأسعار تنافسية (أقل من مليون درهم لكل 100 متر مربع).

وتقول المجموعة إن المشروع يتمتع بموقعه المثالي المطل على البحر، ليكون ملاذا للسلام والمساحات الخضراء وذلك على بعد خمس دقائق فقط من الدار البيضاء و 10 دقائق من المحمدية. حيث ينخرط في إطار التنمية المستدامة ويعكس تماما طموحات المدينة البيئية زناتة، وهو نموذج إفريقي حقيقي في مجال الابتكار والاستدامة.

ومنذ صدور الدراسات الأولية وإنجاز التصور والتطوير إلى غاية التسيير والتدبير، تستجيب المدينة البيئية للتطلعات الحالية للتنمية الاقتصادية، والاندماج الاجتماعي والحفاظ على البيئة، والتي أصبحت من المتطلبات الأكثر إلحاحا.

تم إنشاء نموذج المدينة البيئية زناتة من خلال مقاربة متكاملة: تصميمها وتطويرها وإدارتها تستجيب لتحديات التنمية الاقتصادية والاندماج الاجتماعي وذلك في انسجام تام مع البيئة.

للإشارة فمجموعة لمفضل تنشط منذ 39 سنة في مجال الاستثمار العقاري كما تعمل على تسويق 4 مشاريع حاليا: مركز كمال بارك وسنترال بارك وبيلاير ومركز لمفضل للتسوق. إلى جانب بناء فندقين بشراكة مع مجموعة أكور لتسيير الفنادق يحملان علامة إيبيس المحمدية و نوفوتيل المحمدية والفندقين يشكلان نقلة نوعية في مجال الاستثمار السياحي بالمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى