بنوك وتأمينات

شراكة تمكن زبناء التجاري وفا بنك- أوروبا من عروض Matmut للتأمين

أبرم التجاري وفا بنك -أوروبا اتفاقية مع شركة التأمين الفرنسية “Matmut” لتوسيع عروض التأمين المقترحة لزبنائه حيث سيتم ابتداء من 11 يونيو الجاري تسويق عروض تأمين خاصة بالسكن وهي عرض التأمين “السكن الرئيسي” وعرض “السكن الثانوي” ثم عرض التأمين “المالك غير المقيم”.

وقال البنك إنه ابتداء من أكتوبر المقبل سيكون عرض التأمين على السيارات “Auto 4D” متاحا أيضا، إلى جانب عروض أخرى للتأمين على الحوادث بحلول سنة 2020.

وحسب بلاغ صادر عن التجاري وفا بنك – أوروبا، فهذه الشراكة تعكس رغبة البنك في توسيع عروضه، حيث عبر عملاؤه عن رغبتهم في الاستفادة من حلول التأمين عالية الجودة. وهي بالنسبة لـ Matmut، تأكيد لسياسة شراكة ديناميكية تتجاوز محيطها التقليدي، ومجال تخصصها المتمثل في التأمين على الحوادث للأفراد.

ورغم أن إدارة عقود التأمين التي يتم تسويقها في شبكة فروع البنك التجاري – أوروبا، في فرنسا تعهد لشركة Matmut، إلا أنه يتم تخصيص برامج تدريب  لمديري ومستشاري الوكالات، تصل إلى أكثر من 175 ساعة من التدريب في مجال الوساطة التأمينية، فضلا عن تدريب يهم منتجات Matmut، والتي يتم توفيرها لـ 67 موظفا يعملون في فروع البنك بفرنسا.

وفي هذا الصدد يقول عبد العزيز يعقوبي، الرئيس التنفيذي لبنك التجاري وفا – أوروبا: ” Matmut  شريك معروف في مجال التأمين في فرنسا، ويتمتع بسمعة طيبة. ولهذا فالانضمام إلى شريك يتمتع بخبرة كبيرة وتجربة لا مثيل لها يمثل فرصة حقيقية لبنك التجاري وفا بنك -لأوروبا. وفي الواقع، فهذه الشراكة هي جزء من الرؤية الإستراتيجية الشاملة لبنكنا. وستسمح لنا بتوسيع نطاق منتجاتنا من التأمين من ناحية كما ستسمح لنا بأن نقدم لعملائنا خدمات شاملة وجودة ومناسبة لاحتياجاتهم”.

من جهته قال أوليفير ريكين، نائب المدير العام للتأمين على الممتلكات والحوادث لدى Matmut: “هذه الشراكة هي قبل كل شيء اعتراف جديد بمعرفتنا في مجال التأمين على الحوادث. تعتبر شركة Matmut شركة تأمين سيارات منذ عام 1962 وتقدم عروض التأمين على المنازل منذ عام 1968، وهي شركة معترف بها لخبرتها. ولهذا نود أن نقدم لزبناء التجاري وفا بنك – أوروبا أفضل تغطية تأمينية ممكنة لممتلكاهم، أي حماية جيدة وبأفضل الأسعار. سنرافق مستشاري البنك بأقصى درجات العناية في مهمتهم الاستشارية. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى