مقاولات

كيلر ويليامز تعتزم افتتاح أول مكتب لها في المغرب

أعلنت المجموعة الدولية للاستشارات العقارية كيلر ويليامز (KW)، أنها تعتزم افتتاح أول مكتب لها في المغرب.
وقالت المجموعة الأمريكية ،التي عد أكبر مستشار عقاري في العالم، ومقرها أوستن ، بولاية تكساس ، إنه يجري حاليا بالدارالبيضاء إعداد فريق لتطعيم الإدارات الإقليمية التي تخطط المجموعة لاعتمادها في المنطقة ، حيث تخضع هذه الأطر حالياً للتدريب.

و أوضحت مجموعة KW Morocco أنها تخطط بعد استكمال افتتاح مكتب الدار البيضاء ، إلى فتح مكاتب أخرى في كل من مدن طنجة ومراكش والرباط.
وقال يوسف منصور، إن المجموعة الأمريكية تهدف إلى أن تصبح رائدا في سوق الاستشارة العقارية في المغرب خلال سنوات القليلة القادمة ، وهو هدف يمكن تحقيقه وفقًا لذات المصدر.

وأفادت المجموعة الأمريكية، في بيان لها ، أن اختيار المغرب لم يكن محض مصادفة. واعتبر كيلر ويليامز المسؤول بذات المجموعة، إن المملكة قد اختيرت لكونها أكثر وجهة جذابة للمستثمرين بالقارة الافريقية عام 2018 ، حسب تقرير Africa Investment Index 2018.

وأكد البيان أن مجموعة كيلر ويليامز قد عينت يوسف منصور ، صاحب امتياز رئيسي ومدير أول للعمليات الإقليمية في الفرع المغربي KW Morocco. وكان منصور قد قام خلال السنوات الثلاث الماضية ، بإدارة مكتب Makan Real Estate وهي وكالة استشارية للاستثمار العقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى