مع المستهلك

لارام تطلق خطا جديدا نحو مطار “إسطنبول صبيحة كوكجن”

ستطلق شركة الخطوط الملكية المغربية ابتداء من 24 يونيو الجاري ،خطا جويا جديدًا  يربط بين الدار البيضاء ومطار “إسطنبول صبيحة كوكجن” (SAW). وهو ثاني خط  بعد الذي أطلقته الشركة إلى مطار إسطنبول الدولي (IST).

ومن المقرر أن تقدم الناقلة الوطنية عرضا مغريا يوفر رحلات منتظمة إلى المطار الثاني في إسطنبول بواسطة طائرات بوينغ 737-800 انطلاقا من المطار الدولي محمد الخامس بالدار البيضاء أيام الثلاثاء والأربعاء والأحد في تمام الساعة 07:55  لتحط في مطار اسطنبول في الساعة 14:35 ، وأيام الاثنين والخميس والجمعة والسبت في الساعة 08:00 لتصل إلى مطار اسطنبول في الساعة 14.40 وتبلغ سعة الطائرة 12 راكبا في درجة رجال الأعمال و 159 في الدرجة السياحية.

ويقع مطار “اسطنبول صبيحة كوكجن” الدولي على الجانب الآسيوي من اسطنبول وهو واحد من اثنين من المطارات التي تخدم أكبر مدينة في تركيا – إلى جانب مطار أتاتورك الدولي على الجانب الأوروبي. وقد تمت تسمية المطار باسم صبيحة كوكجن ، أول طيار مقاتل نسائي في البلاد.

وتوفر سلطات المدينة خدمات حافلات منتظمة بين المطار وأقرب محطة مترو و مركز المدينة (مدة الرحلة: 30-45 دقيقة) ، كما تربط الخدمات مطار صبيحة كوكجن الدولي ومطار أتاتورك الدولي (مدة الرحلة: 60-70 دقيقة).  أما سيارات الأجرة فمتوفرة 24 ساعة في اليوم إلى وجهات في اسطنبول وحولها و تقدم أسعارا ثابتة نحو المدينة، حيث مدة الرحلة إلى اسطنبول حوالي 45 دقيقة بسعر يناهز 45 أورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى