محركات

تويوتا المغرب تفوز بجائزة “خدمة العملاء المتميزة”

توجت مصلحة خدمة ما بعد البيع التابعة لشركة تويوتا المغرب بجائزة “خدمة العملاء المتميزة” ،وذلك  للمرة الرابعة على التوالي، مما جعل هذه المصلحة  بطلا إفريقيا في مجال “خدمة العملاء”، وفقًا لتقرير صادر عن الشركة المصنعة.

وتمنح هذه الجائزة، من طرف الشركة الأم ، تويوتا موتور كوربوريشن (اليابان)، لتتويج الموزعين الذين حققوا درجات تفوق 900 نقطة من أصل 1000 من برنامج التميز لشركة تويوتا، والذي حصلوا على أكثر من 80 ٪ في كل من الركائز الثمانية التي يستند إليها التصنيف.

وبالنسبة للفرع المغربي، فإن هذه الجائزة تعكس جهود مصلحة ما بعد البيع التي تضع الزبون دائمًا في صميم مهمتها – حسب  بيان أصدرته الشركة حول التتويج-  وهو ما يسمح للزبون بالاستفادة من خدمات تخضع لقمة المعايير الدولية ، حيث تعمل Toyota بشكل متواصل على تحسين عملياتها ، بدءًا من استقبال السيارة بوقت طويل من خلال الاتصال بالصيانة، مرورا بجودة العمل المنجز على السيارات،  وانتهاء بمرحلة المتابعة بعد الخمدة.

ولضمان مستوى الجودة الذي اعتاد عليه زبناء تويوتا في المغرب، تستثمر  مصلحة خدمة ما بعد البيع باستمرار في ما يعتقد أنه نقطة قوته، أي فريق يتم تدريبه باستمرار واعتماده وفقا للمعايير التي تمليها الشركة اليابانية الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى