جديد الأسواق

هواوي Y9 Prime 2019.. كاميرا قابلة للسحب لمساحة عرض أكبر

ابتداء من يوم 4 يوليوز المقبل، سيكون بإمكان المغاربة الاستمتاع بآخر ابتكارات شركة هواوي، عملاق الهواتف الصينية، التي كشفت النقاب عن هاتف  HUAWEI Y9 Prime 2019، والذي يأتي بمواصفات جديدة وغير مسبوقة، أهمها سعره التنافسي الذي لا يتعدى 2599 درهما وهو السعر الأرخص بالنظر إلى مجموعة التقنيات التي يحتوي عليها.

الهاتف الجديد، الذي يمكن طلبه مسبقا ابتداء من يوم غد الخميس 27 يونيو الجاري، والذي كان لـ “بزنسمان ماغازين” فرصة تجريبه والإطلاع على مواصفاته التقنية يأتي بشاشة عرض كاملة بمقاس 6.59 بوصة، وهي من شاشات العرض الكاملة التي تقدم تجربة مشاهدة ممتدة من دون أي معيقات بدقة الوضوح الكامل المعزز FHD+  وبدقة تبلغ 2340 × 1080 بكسل، ولتكون بذلك أكبر شاشة ضمن الفئة السعرية المقترحة والتي ستبقى في الحدود المتوسطة.

ومن أجل ضمان إمكانية استخدام هذه الشاشة لفترات طويلة سواء لمشاهدة الأفلام أو للاستمتاع بألعاب الفيديو، تم تزويد الشاشة بحماية للعين من الأشعة الزرقاء وفق المعايير المعتمدة من منظمة TÜV Rheinland، وهي ميزة تعمل على تصفية أشعة الضوء الأزرق الضارة وتعدّل درجة حرارة الألوان كي تحمي العين من الإجهاد عند النظر للشاشة لمدة طويلة.

كاميرا أمامية قابلة للسحب

تظهر الكاميرا الأمامية AI 16 MP في ثانية واحدة عند التقاط صور سيلفي، وتتراجع تلقائيًا عند الانتهاء. إنها متاحه دائمًا، مما يتيح لك التقاط صور ذاتية رائعة. كما أنه يوفر تحسينًا حقيقيًا للصور في 8 مشاهد ويقوم بذكاء بضبط حدة اللمسات. مع 2019 Y9 Prime، يمكنك التقاط صور ذاتية مذهلة من أي زاوية.

ويقدم الجهاز أيضا مزايا الإضاءة ثلاثية الأبعاد للصور الشخصية وقدرات التغلب على الإضاءة الخلفية بدعم من الذكاء الاصطناعي التي تتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي مذهلة.

 

هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد

 

مثل كل الهواتف الذكية هواوي، يعمل HUAWEI Y9 Prime 2019 بنظام  أندرويد  ويقدم أفضل تجربة من غوغل مع هذا الجهاز من الجيل الأخير، ليفي المصنع مرة أخرى بوعده: تقديم منتج موثوق بآداء متميز، يفند كل الشائعات التي تقول هواتفه لن تعمل.

 

كَيرين 710 لأداء قوي ودائم

الهاتف الذكي HUAWEI Y9 Prime 2019 مزود ببطارية قوية جدا تبلغ قدرتها 4000 مللي أمبير في الساعة، فضلا عن أن استهلاك طاقتها خاضع لإدارة الطاقة بالذكاء الاصطناعي، ما يضمن تحقيق كفاءة عالية. ويعمل الهاتف بالاعتماد على المعالج كَيرين 710 الذي يشغل نظام أندرويد 9.0 مع نظام  EMUI 9.0.

ويقدم الجهاز الجديد قدرات أفضل في مجال تشغيل الألعاب أيضا، إذ يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحديد سيناريوهات الألعاب ومطابقتها مع مؤثرات حسية واقعية.

3 كاميرات.. متعة التصوير

يجد المستخدم في الجانب الخلفي من الهاتف الذكي HUAWEI Y9 Prime 2019 كاميرا ثلاثية مكونة من ثلاث كاميرات: 16 ميغابكسل +8 ميغابكسل +2 ميغابكسل، وبهذا تتمكن من التقاط أدق التفاصيل لكل مشهد بنقاء عال وتباين ممتاز وجودة مدهشة.

وتم تزويد كاميرا بدقة 16 ميغابكسل بفتحة عدسة واسعة من قياس F/1.8 ما يمكنها من التقاط إضاءة أعلى فتنتج صورا مشرقة غنية بالألوان، وتساعدها الكاميرا بدقة 2 ميغابكسل في توليد العمق لتتيح للمستخدم تطبيق مؤثرات حقل الصورة. وتتمتع الكاميرا بدقة 8 ميغابكسل بمجال رؤية واسع بزاوية 120 درجة لالتقاط الصور بزاوية تصوير عريضة، والتي تبدو رائعة أكثر عند عرضها على شاشة هذا الجهاز بفضل امتدادها الواسع.

وتمتاز الكاميرا أيضا بإمكانية التصوير في الوضع الليلي مع تثبيت الصورة الرقمي المعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهذا مفيد للتصوير الفوتوغرافي والتقاط الفيديو في حالات الإضاءة الخافتة، بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جدا بسرعة 480 إطارا في الثانية.

 

بورتريهات رائعة ثلاثية الأبعاد

 

يتوفر تنقيح صورة ثلاثية الأبعاد الآن على الطراز 2019 Y9 Prime، حيث يمكن للكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية إعادة تنقيح صوركم مع تأثيرات إضاءة بجودة الاستوديو للحصول على أفضل نتيجة ممكنة في أي وضع. يتيح لكم الجهاز أيضًا الحفاظ على ذكريات لا تنسى خاصة بكم. يمكن حفظ الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الخاصة بكم بسعة 128 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيغابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسيع.

 

يتوفر HUAWEI Y9 Prime 2019 في المغرب بثلاثة ألوان (الأسود الليلي، والأزرق الداكن والأخضر الزمردي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى