مع المستهلك

Orange و Carrefour تطلقان “+Cadi” لمكافأة الزبناء

أعلنت كل من شركة الاتصالات أورنج وكارفور عن إطلاق برنامج جديد يمكن زبناء علامتي Carrefour وCarrefour Market من الفوز برصيد فوري من المكالمات.

وحسب المعطيات التي تضمنها بلاغ صادر عن الشريكين فيكفي التوجه نحو إحدى نقط بيع Carrefour أو Carrefour Market وشراء المنتجات المشاركة في برنامج Cadi+ (برنامج الفوز الخاص بعلامات  Carrefour)، وعند مرور الزبون بنقطة الأداء، يحصل على تذكرة تحمل رمز QR ليقوم بمسحه بتطبيق  Orange et moi. بعد ذلك، يتوصل الزبون فورا برصيد أورنج  Smart Solde.

وقالت أورانج في بلاغ صادر عنها إنها تعمل في إطار منظومة مفتوحة من خلال ربط علاقات مع شركاء من شأنهم تزويد المغاربة بالابتكارات التي ينتظرون والتي تكون بسيطة، سهلة في الاستعمال ومفيدة.

البلاغ أضاف أنه على المنوال نفسه، تعمل مجموعة Label’Vie، عبر علامتيْها  Carrefour  وCarrefour Market، على إرضاء زبنائها باقتراح تجربة فريدة في محلاتها على مستوى المُنتَجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم.

وفي هذا السياق، تشكل الشراكة المبرمة بين Carrefour وأورنج مرحلة مهمة في تصميم برامج المكافآت وكذا طريقة الاستفادة من الجوائز، وكل ذلك بفضل التقنيات الرقمية.

للإشارة فـ Smart Solde  هو محفظةٌ إلكترونيةٌ مُتاحة على تطبيق Orange et moi تسمح بإنجاز تعبئات الانترنت أو الدقائق وكذا تحويل الرصيد مجانا إلى أحد زبناء أورنج للدفع المسبق.

وجدير بالذكر أيضا أن Greentek Media (هيئة الإشهار الجديدة الخاصة بمجموعة Label’Vie) هي من تسوق لبرنامج Cadi+ الذي يقدم تجربة رقمية فريدة في مجال مكافأة الزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى