مع المستهلك

العربية للطيران تخصص عروضا للصيف انطلاقا من المغرب

أعلنت العربية للطيران المغرب، المتخصصة في النقل الجوي منخفض التكلفة، عن تخصيص عروض خاصة للصيف عبر شبكة وجهاتها المحلية والدولية للمسافرين بغرض السياحة أو العمل.

وقال بلاغ صادر عن الشركة، إنها توفر عبر جدول رحلاتها الصيفي للزبائن المزيد من خدمات القيمة مقابل المال من أجل السفر بين المغرب وأوروبا، وذلك برحلات مباشرة إلى أكثر من 70 رحلة انطلاقاً من ستة مطارات مغربية وهي (الدار البيضاء وأكادير ومراكش والناظور وطنجة وفاس). كما يمكن لزبائن العربية للطيران المغرب الآن الاستمتاع بعروض رائعة لزيارة مدن ساحرة مثل لشبونة وبراغ وبرشلونة وأمستردام وبروكسل ولندن وكذلك تونس وإسطنبول.

البلاغ أضاف أنه ستكون هناك خطوط تربط المغرب بسبع مدن إيطالية هي: نابولي وكاتاني وميلان وكونيو وروما وبولونيا وبيزا ومدينة فيينا بالنمسا، كما تغطي العربية للطيران المغرب فرنسا أيضا من خلال مدن مختلفة وهي: باريس وليون ومونبليي وستراسبورغ وتولوز وبوردو.

وتغطي العروض الصيفية لشركة العربية للطيران المغرب أيضاً وجهاتها المحلية مثل الداخلة من الدار البيضاء وطنجة ومراكش، وطنجة إلى مراكش وأكادير والداخلة والناظور، وفاس إلى أكادير ومراكش، والرباط إلى أكادير، والناظور إلى الدار البيضاء وطنجة، والراشيدية إلى فاس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى