جديد الأسواق

إطلاق Infinix Smart 3 بتطبيق “BeIN Connect”

أعلنت شركة الهواتف الصينية “إنفنيكس” عن إدخال مولودها الجديد Infinix Smart 3 إلى السوق المغرب.

وكشفت الشركة التي أصبحت تهيمن على حصة كبيرة من سوق الهواتف الذكية بالمغرب، عن مفاجأة للزبائن الذين سيقتنون هذا الهاتف الجديد ، حيث سيكون بإمكان مالكي هذا الهاتف الأحدث في سلسلة الشركة  المصنعة بالإضافة إلى مالكي  Infinix S4 مشاهدة جميع مباريات كأس إفريقيا للأمم 2019 مجانًا ، للاستمتاع بها ، عبر تطبيق “BeIN Connect“، القابل للتنزيل على الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية وأي جهاز متصل.

و أوضحت الشركة أن هذا العرض متاح على الموقع التجاري infinixmall.ma ولدى جميع موزعي العلامة التجارية Infinix في المغرب ، بما في ذلك Cosmos و Electroplanet و Biougnach و Infinix Park وسلسلة متاجر Marjane Holding ، التي ستطلق عبرها Infinix عملية تسويق مجموعة واسعة من  منتجات الشركة هذا الشهر.

وقد تم تزويد Infinix Smart 3 Plus بذاكرة وصول عشوائية  RAM بسعة 2 جيغا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيغا بايت ، كما يأتي الجهاز الجديد مزودا بشاشة عالية الدقة و بمعالج MediaTek Helio رباعي النواة بسعر لا يتعدى 1.299 درهم.

ويذكر أن Infinix Smart 3 Plus يدعم شريحتين اتصال من نوع Micro Sim  مزدوج 4G، وهو مثالي للأشخاص الذين يستخدمون بطاقات SIM متعددة في نفس الهاتف. كما يتيح سرعات تنزيل أسرع وتغطية شبكة أوسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى