جديد الأسواق

Eagle Hills تطلق وحدات تجارية للتأجير في مارينا أبي رقراق

كشفت “إيغل هيلز المغرب” عن وحداتها التجارية للتأجير في مارينا أبي رقراق في منطقة الرباط سلا، وقالت إن تجهيز المساحات التجارية اكتمل وهي الآن في انتظار الباعة ومختلف العلامات التجارية، موفرة لهم بيئة مثالية لتجهيز محلاتهم، توسيع نطاق تجارتهم والتمركز في أفضل المواقع في ظل سوق سريع النمو، يقول بلاغ صحافي. ويتميز فضاء لا مارينا المغرب بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة الرباط سلا بإطلالته المباشرة على نهر أبي رقراق والمرسى والمحيط.

وتستفيد الوحدات التجارية من سهولة الوصول إليها بفضل جسر الحسن الثاني وخط ترامواي الرباط سلا، وكذلك من قربها من وسط المدينة التي لا تفصلها عنها إلا 10 دقائق، وعن محطة الترامواي ثلاث دقائق سيرا، وعن مطار سلا الدولي 15 دقيقة.

ومن المنتظر أن تجذب لا مارينا المغرب جمهورا واسعا من الزوار بفضل عروضها التجارية المتنوعة وقربها من المواقع الأثرية التاريخية ومناظر النهر والمحيط التي تميزها.

وقد تم تصميم العروض لتتمكن كل شركة من إيجاد موقع يناسب احتياجاتها وزبائنها ومنتجاتها الخاصة. ولذلك فنشجع التجار على تحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة التجارية الممتازة”.

ويتميز فضاء لا مارينا المغرب ببيئته الآمنة إذ يمثل مساحة متميزة تحتضن محلات تجارية ومراكز ترفيه وساحات عامة، تجعل من المدينة وجهة جديدة للتسوق وزيارة المطاعم والترفيه. تعد الرباط سلا ثاني أكبر الوجهات في المغرب، حيث يبلغ عدد سكانها 2.6 مليون نسمة. وتستقبل الوجهة كل سنة ما يزيد عن نصف مليون سائح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى