مع المستهلك

موروكو مول يحتفي بالصين في مهرجان التسوق 2019

أعلن المركب التجاري موروكو مول عن انطلاق مهرجان التسوق لهذا العام، و بعدما تكريم إفريقيا وأمريكا الجنوبية خلال الدورتين السابقتين وقع الاختيار هذا العام على دولة الصين لتكون ضيف شرف المهرجان، وهي مناسبة لإبرالز الغنى الثقافي لهذا البلد الذي يزخر بمنتوجات الفنون التقليدية، الديكور، العروض، الموسيقى وفن الطبخ … كلها أشياء تمثل روعة الصين التي تحدد موعدًا لأكثر من خمسة ملايين زائر من 27 يونيو إلى 18 غشت 2019 لمدة 50 يومًا من الاحتفال.
وقال مسؤولو المركب التجاري، المملوك من طرف مجموعة أكسال، إن الديكور يشكل العنصر الرئيسي لمهرجان التسوق حيث صممه المتخصصون لهذا العام بشكل مذهل ودقيق من خلال إنشاء آثار وزخارف وتحف نموذجية للثقافة الصينية. عند المدخل يرحب التنين الذهبي العملاق الذي يبلغ طوله 20 مترًا بالزوار، أما في الداخل فتم تثبيت هيكل تقليدي كبير بطول 13 متر في الساحة المركزية ; منتجات تقليدية وديكورات للاكتشاف في جميع أرجاء موروكو مول. أما في الخارج وعلى طول الكورنيش تم إعادة تشكيل السوق الصيني المدهش بشاليهات صغيرة صنعت خصيصًا في الصين لهذه المناسبة، وسيتم عرض أعمال الصناعة التقليدية، منتجات الطبخ والتحف ذات الجودة طيلة المهرجان … كل ذلك تحت أنظار تنين ثانٍ يبلغ ارتفاعه أكثر من مترين يخرج من مياه النافورة الموسيقية …
وسيجمع برنامج الاحتفالات غير المسبوقة جمهورا واسعا كل يوم. وتحضر في المهرجان فرق فنية خاصة من الصين لهذا الحدث لتنشيط العديد من العروض طوال المهرجان، وسيقدم موروكو مول للزوار عرض رقصة التنين، وهو عرض تقليدي للثقافة الصينية يبرز الحيوان الأسطوري والرمز الصيني للسعادة والازدهار، كما سيتم تقديم رقصة الأسد والتي تعد رقصة تقليدية أخرى ستبهر الجمهور، وسيمتد مهرجان التسوق لمدة 50 يومًا من الترفيه تتخلله عروض وحفلات موسيقية وورشات للأطفال وفرصة لاكتشاف المطبخ الصيني.
و سيضم مهرجان التسوق أيضا عروض تخفيض استثنائية تصل إلى 70٪ وعروض تجارية تتيح للزائرين الفوز بالعديد من الهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى