بنوك وتأمينات

التمويل والإنماء يحتضن المؤتمر الإستراتيجي لمجموعة البركة المصرفية

يحتضن بنك التمويل والإنماء “Bank BTI” الدورة 27
للمؤتمر الإستراتيجي لمجموعة البركة المصرفية يومي 3 و 4 يوليوز 2019 بالدارالبيضاء.
وقال بلاغ صادر عن البنك إن المؤتمر، المنعقد برئاسة الشيخ صالح الكامل، رئيس مجلس الإدارة إلى جانب الرئيس المدير العام للمجموعة عدنان أحمد يوسف، يكتسي صبغة دولية لكونه يجمع كل المدراء العامين لمجموعة البركة المصرفية عبر ربوع العالم.

محمد معروف، المدير العام لبنك التمويل والإنماء رفقة الشيخ صالح الكامل مالك مجموعة البركة المصرفية
محمد معروف، المدير العام لبنك التمويل والإنماء رفقة الشيخ صالح الكامل مالك مجموعة البركة المصرفية

البلاغ أضاف أن هذه القمة تنظم كل ستة أشهر، وتأتي في إطار إستراتيجية المجموعة المصرفية الرامية إلى تعزيز زعامتها مكانتها كرائدة بالقطاع المالي التشاركي على المستويين
الجهوي والعالمي. كما تتميز أيضا بحضور أعضاء عن مختلف المجالس الإدارية الذين يقومون خلال هذا المؤتمر بتقييم مختلف المبادرات الإستراتيجية المعتمدة من طرف المجموعة.
وإثر ذلك، سيخلصون إلى اقتراح مخطط عمل النصف الثاني من سنة 2019 وما يليه، على أن يتم تنفيذه محليا من طرف كل فرع على حدة.
على صعيد متصل قال البلاغ إنه من خلال تنظيمه لمثل هذه التظاهرات، يسعى Bank BTI إلى المساهمة في إنعاش الاستثمارات المالية بالمملكة وإطلاع الهيئات العليا للمجموعة على التطور الذي يشهده سوق المنتجات التشاركية بالمغرب.
ولإثراء مختلف الاجتماعات والحوارات المنظمة، بادر البنك إلى توجيه الدعوة لثلة من الخبراء الاقتصاديين والماليين الوازنين.
وتعليقا على الحدث قال محمد معروف، الرئيس المدير العام لـ Bank BTI: “شرف لنا أن يحظى Bank BTI بمهمة تنظيم هذا المؤتمر. وهي مهمة حاسمة مع اقتراب السنة المالية الجديدة 2020 وما تحفل به من تحديات مختلفة على المستويين المحلي والدولي. ونحن نعول في ذلك على المساعدة البناءة والقيمة التي ما فتئت تقدمها لنا المجموعة وما راكمته من تجارب بمختلف فروعها وأينما تواجدت وبوضعيات مماثلة لوضعيتنا”.
معروف أضاف:” اختيار المغرب لتنظيم هذا المؤتمر الإستراتيجي لم يكن من محض الصدفة، بل جاء ليبرز وليجسد بالملموس المكانة والاهتمام المتزايد الذي يحظى به المغرب بهذا الجزء المهم من القارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى