مقاولات

Swissport تجدد شراكتها مع مكتب المطارات لسبع سنوات إضافية

أعلنت شركة Swissport – المغرب عن تجديد شراكتها مع المكتب الوطني للمطارات، وهي الشراكة التي تشمل 15 مطارا بالمملكة، وتأتي في أعقاب طلب العروض الدولي الذي أعلن عنه المكتب الوطني للمطارات (ONDA) في أبريل 2019 لمنح تراخيص المناولة.

الشركة أضافت في بلاغ صادر عنها إن عقد الشراكة الجديد الذي سيمتد من فاتح أكتوبر المقبل وعلى مدى 7 سنوات سيمكن Swissport من تكثيف نشر حلولها في المغرب، كما يلزمها بضمان مستوى أعلى من جودة الخدمة الذي يستجيب لأفضل المعايير الدولية.

وتم تجديد الشراكة بناء على العروض 2 و3 التي تقدمت به الشركة وتهم الرخصة الأولى مطارات الدار البيضاء وطنجة والرباط والناظور ووجدة والحسيمة وتطوان، فيما تهم الرخصة الثانية مطارات مراكش وأكادير وفاس وورزازات والصويرة والعيون والداخلة ثم الرشيدية.

وتستفيد Swissport Maroc ، وهي شركة تابعة لمجموعة Swissport International ، من تجربتها المكتسبة، وأيضا من معايير الجودة العالية التي تتوفر في شبكة المطارات الـ 300 التي تعمل فيها المجموعة. وتقول في بلاغها إنها مزايا مهمة تضع Swissport كفاعل رئيسي في مجال اشتغالها مع القدرة على تزويد صناعة الطيران بحلول متميزة ومصممة بدقة تستجيب لمتطلبات الزبناء مع ضمان أعلى معايير الكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى