مقاولات

“فيفو إنيرجي” تبرم شراكة مع “جوميا” لزبناء في إفريقيا

أعلنت شركة فيفو إنيرجي، الشركة الأفريقية المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت ذات العلامة التجارية “شال” و”إنجن”، عن توقيع اتفاقية شرا كة مع “جوميا“، من أجل تطوير وتسيير سلسلة من المبادرات المصممة لتقديم خدمات إضافية إلى الزبناء في مجموعة من الدول المختارة حيث تعمل الشركتان.

وقال بلاغ صادر عن فيفو إنرجي إن تنفيذ هذه المبادرات يعد شهادة إضافية على خططها لتقديم حلول مبتكرة ومريحة للزبناء، استنادا إلى عروض البيع بالتجزئة من غير الوقود، وسعيا منها إلى تضخيم قيمة شبكتها للبيع بالتجزئة ذات الجودة العالية والمواقع الجيدة.

وفي إطار هذه الشراكة، سيتم استخدام خدمة البيع بالتجزئة في المحطات التابعة لشركة فيفو إنيرجي كنقاط للشحن والتسليم تسمح للزبناء بتسلم أو إرجاع الطلبات المقدمة عبر الإنترنت على منصة “جوميا” الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان زبناء شركة “جوميا” تقديم طلبات على موقع جوميا ودفع مقابلها في متجر “سيليكت” بمحطات الخدمة.

وتعليقا على الشراكة قال بوريس غباهو، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة جوميا: ” نتطلع باستمرار إلى السبل الممكنة لمواصلة ملاءمة تقنيتنا حتى تكون جزءا من البنية التحتية المحلية وتصبح أكثر ما يمكن في متناول المزيد من الزبناء. ونحن متحمسون للإعلان عن هذه الشراكة مع شركة فيفو إنيرجي، حيث أننا واثقون أن شبكة البيع بالتجزئة التابعة لهذه الشركة ستُمكن جوميا من تسليم المنتوجات بشكل أكثر أريحية للزبناء الحاليين والجدد، بما في ذلك زبناؤنا في المناطق النائية. وسنواصل توسيع الشراكات مع علامتنا التجارية بهدف تنويع عروض المنتوجات”.

من جهته قال عمر بنسون، نائب رئيس قسم البيع بالتجزئة ومطاعم الخدمة السريعة، وتجارة التجزئة المريحة ومتاجر التجزئة المسعفة وغيرها من المنتوجات من غيرالوقود، لدى شركة فيفو إنيرجي: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع جوميا لتطوير وتنفيذ هذه المبادرات، حيث أن زبناءنا ما فتئوا يطلبون طرقا أحدث وأسرع للولوج إلى المنتوجات والخدمات. وتركز كل من فيفو إنيرجي وجوميا على تطوير طرق مبتكرة لجعل تجربة زبنائهما أكثر راحة ومكافأة. نحن متحمسون بشأن هذه الشراكة والإمكانات التي تتيحها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى