جديد الأسواق

ويرلبول تكشف عن W Collection لطراوة الأغذية تناهز 15 يوما

قالت شركة ويربول إنه بفضل نظام التبريد المتطور واستعمال تكنولوجيا الحاسة السادسة ( SENSE 6TH)، تمكن ثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection الجديدة  من المحافظة على طراوة الفواكه والخضراوات لمدة تناهز 15 يوما. وأضافت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذه الثلاجات والمجمدات، تأتي باعتبارها كجزء من مجموعة W Collection المبتكرة ذات الجودة العالية، لتكمل تجهيز البيت العصري والحياة العصرية بفضل سهولتها عند الاستخدام ومظهرها العصري الجذاب. كما تمنح تشكيلة الثلاجات-المجمِّدات الجديدة بعرض 60 سنتيمتر راحة البال بفضل تكنولوجيا الضاغط “الحاسة السادسة” (SENSE 6TH)، الفعالة والموثوقة من ويرلبول، والمستفيدة من مدة ضمان لا مثيل لها إذ تصل إلى غاية 20 سنة. وتشمل التشكيلة الجديدة لثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection الموديلات Dual No Frost عالية الجودة، إضافة إلى موديلات Total No Frost.

وتمكن ثلاجات-مجمدات ويرلبول W Collection من المحافظة على طراوة الفواكه والخضر لمدة تناهز 15 يوما.  ويعد هذا الابتكار نتيجةً لتظافر مجموعة من التكنولوجيات المتطورة التي تساعدكم على المحافظة على طراوة الأغذية لمدة أطول. وبفضل ذلك ستتمكنون من تفادي التسوق كثيرا والاستفادة من نمط عيش صحي.

في الموديلات الممتازة Dual No Frost، سيكون بالإمكان التحكم الدقيق في الحرارة والرطوبة من المحافظة على طراوة الفواكه والخضر في جميع المقصورات المتوفرة داخل الثلاجة، مع التأكد من الحفاظ على جودة الأغذية.

 

نظام Dual No Frost

لكي يتم تخزينه على النحو الأمثل داخل الثلاجة، يحتاج كل طعام الى درجة حرارة ورطوبة محددة. ثلاجات-مجمدات Dual No Frost من ويرلبول تتمكن من المحافظة بشكل ناجع على المستوى الملائم من الرطوبة داخل المجمِّدة والثلاجة، ضامنة بذلك أفضل ظروف التبريد في المقصورتين مع تجنب اختلاط الروائح. بهذه الطريقة، لن تكونوا مجبرين على الاكتفاء بالرف المخصص للخضراوات لتخزين الفواكه والخضر، الشيء الذي يترك لكم كامل الحرية لاستخدام الفضاء المتوفر داخل ثلاجتكم ووضع الخضروات حيث تشاؤون، حتى لو لم تكن معبئة.

 

تكنولوجيا الحاسة السادسة للتحكم الدقيق 6TH SENSE Precision Control

 

تمكن تكنولوجيا الحاسة السادسة للتحكم الدقيق الذكية (6TH SENSE Precision Control) من التحكم بدقة في مستويات الحرارة والرطوبة داخل مختلف أجزاء المجمِّدة والثلاجة، الشيء الذي يقلل من تأثير التقلبات الحرارية التي تحدث عند فتح وإغلاق الأبواب. وتساعد هذه التكنولوجيا نظام التبريد على التفاعل السريع من أجل الحفاظ على أعلى مستوى من النجاعة في المحافظة على الأغذية. وفيما يخص المنتجات المجمَّدة، فإن هذا الابتكار يعتبر أساسيا للمحافظة على جودة المواد الغذائية وتخفيض «الحروق» التي يتسبب فيها التجميد، والتي تؤثر على مظهر الأغذية.

 

Fresh Box + Fresh Pad

تحتوي مجمدات-ثلاجات No Frost W Collection   على مقصورة + Fresh Box الخاصة، بالإضافة الى شبكة صحية Fresh Pad تبعد الرطوبة وتمنع بشكل فعال تراكم البكتيريا الضارة للحفاظ على طراوة الفواكه والخضر. وتمكن هذه الشبكة من حماية الفواكه والخضر من الرطوبة التي تحررها خلال عملية التبريد، بينما تعمل مادة مضافة خاصة مضادة للجراثيم من تخفيض البكتيريا الضارة، التي يمكن أن تتكاثر على سطح شبكة الخضراوات[1]، بحوالي 99.9 في المائة.

 

تنظيم وتوضيب بدون عناء، في سائر الأيام

عندما تبقى الأغذية طرية لمدة أطول، فإن المحافظة على تنظيمها يصبح أمرا مهما. توفر مجمِّدات-ثلاجات W Collection الجديدة حلول تخزين ذكية تمكنكم من ايجاد مكان لكل شيء، مع إعطاءكم رؤية واضحة وممتازة على الأطعمة المخزنة. صممت الثلاجة كذلك بشكل يجعل تخزين الأغذية أكثر سهولة. لذلك تم تقسيم أبواب الثلاجة إلى جزأين من أجل توفير أكبر قدر من المرونة عند الاستعمال، الشيء الذي يمكنكم من التفريق بين مختلف أنواع الأطعمة، وبالتالي تفادي تناقل العدوى فيما بينها، أو وضع الأجزاء في مستويات ارتفاع مختلفة من أجل ترتيب متعدد الاستعمالات.

وتتوفر مجمِّدات-ثلاجات W Collection على رف Flexi قابل للسحب يسمح لكم بإجراء بعض التعديلات المخصصة عندما ترغبون في تخزين أشياء كبيرة الحجم متل القنينات والجِرَار. كما تم تزويد مجمِّدات-ثلاجات Dual No Frost W Collection بدرج خاص بالقنينات مدمج في الجزء الأخير لأحد الرفوف، والذي يمكِّن من رص القنينات بطريقة ذكية وآمنة، كما يتيح أيضا إمكانية استعماله كرف عادي عند الحاجة.

وتم تزويد مقصورة التجميد بصينية Easy Access قابلة للسحب، الشيء الذي يسهل عليكم الولوج إلى المواد الغذائية الكثيرة الاستعمال. وجهزت هذه الصينية ب Fast Freeze Pad، وهو عبارة عن قاعدة من الألمنيوم تسمح بالتبريد السريع للأغذية بفضل خصائص الديناميكية-الحرارية للمساحات المعدنية. كما توفر هذه الوظيفة الذكية سهولة إضافية، إذ يمكن سحبها من أجل تنظيفها بسهولة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى