مع المستهلك

كرونوبوست وبريد كاش يطلقان طرود الحج EMS لفائدة الحجاج المغاربة

أطلقت كرونوبوست وبريد كاش، فرع مجموعة بريد المغرب، خدمة بريدية جديدة لإرسال أمتعة الحجاج المغاربة عبر شبكة التوزيع الدولية EMS انطلاقا من الأراضي المقدسة للحج، نحو مقر سكناهم بالمغرب.

وتمكن هذه الخدمة، التي تأتي في إطار تفعيل علاقات التعاون بين مجموعة بريد المغرب والبريد السعودي، الحجاج المغاربة من إرسال الفائض من أمتعهتم ومقتنياتهم في اتجاه المغرب بأثمنة تفضيلية: حيث سيكون الحجاج المغاربة في منأى عن تحمل تعب ومصاريف إيصال أمتعتهم إلى المغرب عبر الطائرة.

وتمنح الخدمة باقة من القسيمات وهي قسيمة 10 كيلوغرامات بسعر 280 درهم مع احتساب الرسوم، وقسيمة 20 كيلوغرامات بسعر 490 درهم مع احتساب الرسوم، ثم قسيمة 30 كيلوغرامات بسعر 690 درهم مع احتساب الرسوم.

وقال البلاغ الصادر عن كرونوبوست وبريد كاش إن هذه الخدمة توفر عددا من المزايا أهمها الأداء المسبق على شكل قسيمة إلكترونية، والأداء بالدهم المغربي، ومدة غير محدودة للاستفادة من القسيمة، مع إمكانية شراء عدة قسائم، ثم التحكم في ميزانية التسليم، وأخيرا خدمة اقتصادية مقارنة مع تكلفة إيصال الباقي من الأمتعة عبر الطائرة.

البلاغ أضاف أنه سيتم إيداع الباقي من الأمتعة بنقط تجميع خاصة بالبريد السعودي القريبة من أماكن إقامة الحجاج، على أن يتم إيصالها عبر شبكة التوزيع الدولية EMS، مع إعطاء الأولوية لهذه الأمتعة على مستوى المعالجة والإرسال، على أن تتم عملية التسليم بمقر سكنى الحجاج بالمغرب. فضلا على أنه تم وضع خدمة ما بعد البيع خاصة بهذه الخدمة من طرف بريد كاش وكرونوبوست تمكن من إعادة طبع القسيمة، وضمان التتبع الآني على موقع كرونوبوست، والاستفادة من تعويض في حال فقدان أو سرقة أو إتلاف الأمتعة؛ ثم تغيير عنوان تسليم الأمتعة بعد شراء القسيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى