جديد الأسواق

“إنفنيكس” تحتفي بالذكرى 70 لتأسيس الرجاء الرياضي

أطلقت شركة “أنفينيكس”، بمنصتها التجارية “أنفينيكس بارك” بمركب “موروكو مول”، هاتفا جديد “s4” يحمل “لوغو” نادي الرجاء البيضاوي احتفاء بالذكرى السبعين لتأسيسه.

وخلال اللقاء كشفت شركة الهواتف الذكية infinix عن آخر نماذج الهواتف التي أنتجتها و التي يتوقع أن تغزو السوق المغربية نظرا لمميزاتها و خصائصها و ثمنها التنافسي. عبر إطلاقها لأخر نسخة من سلسلة هواتف السيلفي Infinix S4 وبسعر غير متاح لدى المنافسين في السوق الوطني للهواتف الذكية.

إتقان بودشيش، المدير العام لمجوعة إنفنيكس المغرب وشمال افريقيا قال في كلمته :”للسنة الثانية ستكون” إنفينيكس” الراعي الرسمي للنادي، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع مع فريق الرجاء الرياضي بطل الساحة الافريقية والعالمية، أن نحتفل بمرور سبعين سنة على تأسيس فريق الرجاء البيضاوي، بتقديم هدية متواضعة للجمهورالعريق والكبير ولعشاق الرجاء في كل بقاع المغرب وهو هاتف ”s4” الذي وضعنا عليه لوغو الرجاء”. وأضاف إتقان :”إن الهاتف الجديد يشكل بالفعل تحديا حقيقيا للمنافسين، بالنظر إلى العلاقة شبه المستحيلة بين المواصفات التكنولوجية الهائلة التي يتضمنها الهاتف و سعره الذي لا يتعدى 1999 درهما”.

و كشف المتحدث أنه لا يوجد حاليا في السوق أي هاتف ذكي يحمل نفس المواصفات و المميزات و المعدات التكنولوجية بسعر يقل عن سعر باقي السوق، وهو التحدي الذي نجحت فيه الشركة الصينية التي أضحت في ظرف وجيز تنال ثقة الكثير من المغاربة.

و يتوفر الهاتف الجديد “إنفينيكس إس4” على كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل وفتحة العدسة بعمق (f / 2.0) مزودة بالذكاء الاصطناعي، حيث يعمل إنفينيكس إس 4 مرة أخرى على نشر خبرته التكنولوجية للوصول إلى المستهلكين المغاربة المعروفين بطلباتهم المتزايدة على منتجات التكنولوجيا الفائقة الدقة وذات القيمة المضافة العالية والسعر المناسب.

و بالإضافة لكل ذلك، يتوفر إنفينيكس S4 من خلال إصدار 3 أو 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائيRAM ، ويتميز بمعالج Helio P22 عالي الأداء، يتيح الـ S4 تعددا للمهام بسلاسة مدهشة ولديه أيضًا مساحة تخزين كبيرة تصل إلى 64 جيغابايت للإصدار العالي.

و قد حقق هاتف انفينيكس إس 4، بسعره المغري لا يتجاوز 1999 درهم ، رقما قياسيا خلال ساعتين فقط من إطلاقه في الأسواق المغربية و هو ما سيمكن الشركة التي أضحت تتوسع أكثر فأكثر يوما بعد آخر بالسوق المغربية من توسيع قاعدة زبنائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى