جديد الأسواق

إنوي تطلق عصبة الألعاب الإلكترونية للأطفال واليافعين

أطلقت إنوي “عصبة إنوي للألعاب الإلكترونية للأطفال واليافعين”، وهي عبارة عن إصدار جديد من منصة ” inwi e-league ” خاص بهذه الفئة من اللاعبين، وذلك بهدف مواكبة الإقبال المتزايد على ألعاب الفيديو من طرف شرائح عمرية أصغر سنا.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة فهذه المبادرة تأتي عقب الاقبال الكبير الذي ما عرفته الدورة الأولى من كأس إفريقيا للرياضات الإلكترونية (ESWC Africa by inwi) الذي نظمته إنوي.
البلاغ أضاف أنه بمناسبة إطلاق ” inwi e-league kids & junior ” ، سيتم خلال الفترة من 05 غشت إلى 01 سبتمبر، في فضاء مارينا شوبينغ بالدار البيضاء، تنظيم سلسلة من الأنشطة المتمحورة حول موضوع الألعاب الإلكترونية. وعلى مدى هذا الشهر، سيتم تنشيط العديد من ورشات الإعلام والتحسيس من طرف خبراء في علاقة التربية بالألعاب الإلكترونية. وسيقدم الخبراء خلال هذه الورشات شروحات مستفيضة حول الدور البيداغوجي للألعاب، وإبراز الإمكانات التي يوفرها كإطار للالتقاء والتبادل والترفيه بالنسبة للاعبين.

وبالموازاة مع الورشات التحسيسية، ستنظم العديد من الأنشطة الترفيهية لفائدة الأطفال، وفق برنامج غني يشمل ضمن مواده مسار “Mario bross” على أرضية تفاعلية، وأخذ صور أمام خلفيات تحيل على موضوع الألعاب الإليكترونية مع العديد من الإكسيسوارات، وألعاب الواقع الإفتراضي، وفضاءات “just dance”، وورشات مع شخصيات مؤثرة في مجال الألعاب الإليكترونية بالمغرب…مع بث مباشر للمنافسات على شاشات كبيرة.

وتعليقا على الحدث قال إبراهيم أمضوي، مدير المحتوى لدى إنوي: “منذ عدة سنوات، شكل اللاعبون والمطورون المغاربة الألعاب الإلكترونية جزءا لا يتجزء من منظومة إنوي الطبيعية. وإلى اليوم تبقى إنوي الفاعل المغربي الوحيد الذي يتوفر على منصة مهداة بالكامل للألعاب على شبكة الأنترنت. ومن خلال الحدث الذي ننظمه في فضاء مارينا شوبينغ ، نتطلع إلى تشجيع انطلاقة ” inwi e-league ” الخاصة بالأطفال واليافعين، والتي ستمنح للاعبي الفيديو المغاربة الشباب فضاء ممتعا وشيقا للتنافس ورفع التحديات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى