متابعات

إنوي تمكن زبنائها من التسوق في متجر Google Play

قالت شركة إنوي إنه صار بإمكان المغاربة شراء التطبيقات والألعاب وغيرها من المنتجات المتوفرة على منصة التسوق Google Play Store وأداء ثمن مقتنياتهم باستعمال تعبئة الهاتف.

وأضافت الشركة أنها توصلت إلى التعاون مع  Google ليمكن جميع زبائنه من شراء ما يرغبون في اقتنائه من كل المنتجات المعروضة في منصة Google للتسوق فقط باستعمال تعبئة إنوي *5. ويعني ذلك عمليا أن الزبون لم يعد بحاجة إلى التوفر على حساب بنكي أو بطاقة أداء بالعملة الصعبة ليتمكن من شراء ما يرغب في اقتنائه من التطبيقات والألعاب المتوفرة في منصة التسوق Google Play Store.

البلاغ الصادر عن الشركة قال إنه عبر تفعيل خدمة الرمز الجديد (*5)، أصبح بإمكان زبائن الدفع المسبق، أو الدفع اللاحق، وأيضا الزبناء المهنيين عند إنوي، تخصيص رصيد للشراء في منصة Google للتسوق، وحالما يقوم الزبون بتعبئة الرصيد بالمبلغ اللازم لإتمام عملية الشراء، لا يبقى أمامه سوى التوجه إلى Google Play Store  وانتقاء مقتنياته، والقبول بشروط البيع، ثم تعبئة المعلومات الشخصية المطلوبة، واختيار طريقة الأداء DCB (Direct Carrier Billing)  من أجل ربط العملية برصيد تعبئته *5، الذي سيستعمل لأداء المقابل.

وقالت هند خوي، مديرة التسويق لدى إنوي “نحن واعون بالشعور الذي ينتاب بعض زبنائنا بسبب صعوبة شراء المنتجات المعروضة على منصة Google للتسوق. غير أن الوضع تغير الآن، فبفضل رمز التعبئة *5 تمكننا من إزالة ذلك الحاجز المتمثل في شرط اقتناء بطاقة بنكية خاصة أو التوفر على حساب بالعملة الصعبة للقيام بعمليات الشراء في منصة Google. وأصبح الآن بإمكان زبائن إنوي، انطلاقا من هواتفهم النقالة، الولوج إلى كاتالوغ Google وشراء ما يحتاجون إليه من منتجات فقط باستعمال تعبئة إنوي. إنه سبق كبير في المغرب. وهو يؤكد التزام إنوي بدمقرطة الولوج إلى الحلول التكنولوجية ذات القيمة المضافة وبالمواكبة اليومية للمغاربة في تملكهم لهذه الحلول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى