بنوك وتأمينات

تتويج BMCE بجائزة الابتكار الرقمي في القطاع البنكي

أعلن البنك المغربي للتجارة الخارجية، اليوم الخميس، عن حصوله على جائزة جديدة لـ “الابتكار الرقمي في القطاع البنكي”، في فئة “نضج مبادرات الابتكار الرقمي”. وأورد في بلاغ صادر عنه، أن حصوله على هذا التتويج يأتي إثر الدراسات النوعية والكمية على مدى 8 أشهر، والتي أجريت من قبل خبراء مكتب “ترستد أدفيزار” وأنجزت لدى كافة الأطراف المعنية بالتحول الرقمي البنكي.
وذكر البلاغ أن البنك المغربي للتجارة الخارجية حصل في فبراير الماضي على الجائزة البرونزية في فئة “بيست انتغرال فيجتال كامبان” لأفضل حملة على الانترنيت، في إطار الدورة الثانية لجوائز المغرب الرقمي 2018، التي توجت خلالها العلامات الأكثر ابتكارا في المجال الرقمي بالمغرب.
وأبرز المصدر ذاته أن هذه التتويجات تهم برنامج التحول الرقمي الهام للبنك المغربي للتجارة الخارجية الذي يعد الابتكار مكونا أساسيا في توجهه، إضافة إلى برنامج التواصل للبنك (البنك على الانترنيت) الذي تم إطلاقه في دجنبر 2017 لتثمين وتعميم مختلف الحلول والخدمات المبتكرة للبنك وتعزيز موقعه “كبنك مبتكر”.
إلى ذلك قالت المجموعة إن الابتكار يوجد في صلب استراتيجيتها والذي يهدف عبر الحلول الناجعة إلى تجسيد التزام البنك القوي اتجاه زبنائه، مضيفا أن هذا النهج المستمر في مجال الابتكار يرتكز على حلول ناجعة تجمع الإمكانات المختلفة للمسارات والخدمات المتعددة الرامية إلى تبسيط الخدمة البنكية اليومية وتعبئة أفضل العناصر البشرية والتكنولوجية لخدمة الزبناء (خدمات بنكية عن بعد، تمديد أوقات فتح الوكالات، خدمات بنكية بشكل ذاتي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى