بنوك وتأمينات

جولة BMCE OF AFRICA لفائدة مغاربة العالم تصل أكادير

بعد محطتي طنجة والسعيدية، احتضنت أكادير المرحلة الثالثة من الجولة الاحتفالية التي ينظمها البنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا لفائدة زبنائه من أفراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

وأوضح المهدي حوتي، المدير الجهوي للجنوب الكبير للبنك المغربي للتجارة الخارجية لإفريقيا، أن هذا “الحفل المنظم سنويا لفائدة زبناء البنك المقيمين في الخارج يتوخى منه إحياء أواصر التواصل مع زبنائنا من افراد الجالية المغربية، وربط علاقات حميمية معهم خارج إطار العمل “.

وأضاف حوتي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذا الحفل ” يشكل أيضا فرصة للتلاقي والتبادل الأسري، وهو في الوقت نفسه فرصة للتعبير لزبنائنا عن مشاعر الشكر والتقدير إزاء الثقة التي وضعوها فينا، وتحفيزهم على الاستمرار في هذه العلاقة التي تربط بيننا”.

من جهته، أشار منير الجزولي، مدير التواصل والإعلام بالمجموعة، إلى أن أكادير تشكل المرحلة الثالثة من الجولة الاحتفالية التي ينظمها البنك لفائدة زبنائه من افراد الجالية المغربية المقيمة في الخارج، مبرزا أن الهدف من ذلك هو تشجيع وتقوية الروابط والتبادل مع مغاربة العالم وذلك في إطار تطبعه علاقات الأخوة والحميمية “.

وذكر بأن هذا اللقاء الاحتفالي يندرج ايضا ضمن “علاقة القرب التي تربط البنك مع زبنائه، مؤكدا أن أجواء الفرح والحميمية التي طبعت الاحتفالين اللذين سبق للبنك أن نظمهما في وقت سابق، هي نفس الأجواء التي سادت في اللقاء الاحتفالي لأكادير”.

أما المقاول مولاي فاضل الماكودي، وهو رئيس مقاولة في فرنسا ومن زبناء البنك منذ أزيد من 20 سنة، فصرح بأن الاحتفال يشكل بالنسبة له ولأفراد أسرته فرصة لقضاء وقت ممتع في أرض الوطن الأم، واللقاء مع أفراد الجالية المغربية في الخارج، فضلا عن ربط علاقات أخوية مع مهنيي البنك المغربي للتجارة الخارجية لأفريقيا، والذين قال بأنهم لا يدخرون جهدا في الاستماع إلى زبنائهم وتقديم أفضل الخدمات إليهم.

وعبرت المقاولة، فاطمة الإدريسي، وهي من زبناء البنك بدورها عن فرحتها بحضورها لهذا الحفل، كما أعربت عن ارتياحها إزاء الخدمات التي يقدمها البنك لزبنائه والتي قالت بأنه ” يبدي تفهما كبيرا لمطالب المتعاملين، فضلا عن كونه يعمل على بعث أطره إلى دول الاستقبال حتى يكونوا رهن إشارة الزبناء وخدمتهم “.

أما الشاب أمين الماكودي، وهو من أبناء الجالية المغربية والذي يتابع تكوينه في مدرسة لفنون الطبخ بباريس فقال بأنه أقدم، على خطى والدية، على فتح أول حساب له في البنك المغربي للتجارة الخارجية لافريقيا، معتبرا ان تجربة والديه الموفقة في تعاملهما مع هذا البنك خلال حوالي 20 سنة، جعلته يضع ثقته هو الآخر في هذه المؤسسة البنكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى