متابعات

طيران الإمارات تبحث عن مضيفين ومضيفات مغاربة

تنظم طيران الإمارات يوم الإثنين المقبل أياما مفتوحة لتوظيف مضيفات ومضيفين جويين مغاربة. ضمن حملة تقول إنها تأتي في إطار جهودها المستمرة لتعزيز أطقم الخدمات الجوية، وتلبية متطلبات التوسع السريع لأسطولها ومحطاتها.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن مسؤولين من قسم التوظيف في طيران الإمارات، سيلتقون مع المهتمين بالعمل خلال “الأيام المفتوحة” ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في فندق موفنبيك بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. كما ستنظم يوما مفتوحا آخر بتاريخ 29 غشت 2019، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في فندق موفنبيك كازينو بمدينة طنجة.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية، فق بلاغ الشركة، على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية.

وقال راشد الفجير، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب، إن الشركة تسعى إلى استقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجاهزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية.

وسيكون على المتقدمين للعمل، إحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة. ويتعين على الشبان المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في الموقع. وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى