جديد الأسواق

“تروكلر” يطلق ميزات جديدة بسعر 9.99 درهم

أعلن تطبيق تروكلر عن بلوغه مليون مشترك، وأفادت العلامة أنها أضافت مجموعة من الميزات الجديدة إلى خدمة الاشتراك المتميزة “Truecaller Premium”.

وقال بلاغ للشركة إن هذه الخدمة التي يتم تسويقها في جميع أنحاء العالم، ستعزز الآن العديد من الميزات الجديدة لحظر البريد المزعج في المغرب. وهي متوفرة حاليا لفائدة مستخدمي أندرويد في جميع أسواق تروكولر العالمية.

علاوة على ذلك، تقدم تروكولر Premium Gold، وهي خدمة اشتراك أخرى تم إطلاقها مؤخرا، وتقترح بدورها ميزات محسّنة. وتسمح الواجهة ذات اللون الذهبي للزبائن بالتميز بمظهر أكثر تميزا وأناقة.

وتشمل ميزات حظر البريد المزعج الجديدة، تحديث وحظر تلقائي للمرسلين الرئيسيين للرسائل غير المرغوب فيها، وقائمة موسعة من المرسلين الرئيسيين للبريد المزعج، والحجب المنهجي للأرقام المخفية، ثم إمكانية منع الأرقام الأجنبية لتجنب أي عمليات احتيال محتملة.

فضلا عن هذا تتوفر ميزات أخرى لمستخدمي Premium، منها تجربة الاستخدام دون وجود أي دعاية، وإمكانية الوصول إلى وظيفة “من قام بمشاهدة ملفك الشخصي”.

كما تتوفر ميزات أخرى لمستخدمي Premium ومنها تجربة الاستخدام دون وجود أي دعاية، وإمكانية الوصول إلى وظيفة “من قام بمشاهدة ملفك الشخصي”: هذه الوظيفة تتيح لك معرفة من قام بمشاهدة ملفك الخاص بك، وتسجيل المكالمات: تسجيل جميع محادثاتك واستمع إليها لاحقا (غير متوفر على نظام  أندرويد9 والإصدارات السابقة)، ثم طلب الاتصال وتمكن من إرسال طلبات الاتصال إلى أشخاص خارج شبكتك. وأخيرا شارة بريميوم والتي تمكن من صياغة الملف الشخصي بحسب المظهر المهني.

وفي تعقيب له عن هذه الانجازات الجديدة، قال ألان ماميدي، الرئيس المدير العام وأحد مؤسسي شركة تروكولر: “نحن فخورون بأن المستخدمين في جميع أنحاء العالم يقدرون خصائص وظائف البروميوم. ويسرنا أيضا أن نعلن عن التحديثات الجديدة التي ستساعدنا على تقديم قيمة أكبر لمستخدمي تطبيقنا بروميوم، مع جعل اتصالاتهم أكثر أمانا وفعالية”.

وتتوفر جميع ميزات حظر البريد العشوائي الجديدة هذه، عن طريق الاشتراك في تروكولر برميوم والذي يتوفر حاليا للمشتركين الجدد في جميع أنحاء العالم، بسعر مخفض بنسبة 80 في المائة للأشهر الثلاثة الأولى. وفي المغرب تبلغ تكلفة الاشتراك 9,99 درهما في الشهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى