مقاولات

“سيتي كلوب” للبيع.. و”Spartan” الأمريكي المالك الجديد

يستعد المستثمر الأمريكي “Spartan” لشراء “سيتي كلوب“، في واحدة من أكبر الصفقات في عالم اللياقة البدنية بالمغرب، حيث يعتزم صندوق الاستثمار المملوك لـ “ميكايل ستايسيل”، المتخصص في عالم الأعمال الخاص باللياقة البدنية ضم “سيتي كلوب” لمجموعته العالمية.

وقال بلاغ إن “ميكايل ستايسيل” المعروف كمستثمر في عالم الرياضات التنافسية، ترك كذلك بصمة مهمة في مجال اللياقة البدنية من خلال شراء وتطوير شبكة “كرانش فيتنيس”، وهي مجموعة تضم أكثر من 265 ناديا بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا، وكذلك بأستراليا مؤخرا.

وقالت المجموعة إنه بعد خمس سنوات من تواجدها بالمغرب، قررت مجموعة “سيتي كلوب” لمُؤسَسها “جونتان هاروش”، فتح جزء من رأسمالها مع تسليمها المشعل لهذا المستثمر الجديد، الذي يرى في المغرب مجالا للتنمية، وبوابة للعبور نحو القارة الإفريقية، حيث يعتبر هذا القرار الاستراتيجي، خطوة كبيرة لهذا الشريك في مواكبة المجموعة من أجل تقوية مهامها والمتمثلة في تطوير ثقافة اللياقة البدنية.

ويضيف البلاغ أن هذه الشراكة ستتطلب تغيير علامتها التجارية، وتحديد صيغ جديدة للاشتراك مع فتح أبواب أنديتها 24/24 وتطبيق عدد من البرامج الأخرى التي لقيت نجاحا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما سيتم الإعلان عن تعريفة جديدة أكثر تكلفة، لكنها سترافق استثمارات في خدمات الزبناء.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل هاته الصفقة للرأي العام قريبا، على هامش ندوة ستجمع المستثمرين القديم والجديد، بتاريخ 24 شتنبر 2019، بالنادي الجديد Mega Club بـمنطقة “ليساسفة”، والذي سيكون أكبر ناد للمجموعة بعد نادي “عين السبع” بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى