إفريقيابنوك وتأمينات

تكريم شركة “سيب” الفرع الايفواري للتجاري وفا بنك

تم بأبيدجان تكريم الشركة الايفوارية للبنك “سيب” الفرع الايفواري للتجاري وفا بنك بأبيدجان تقديرا لجهودها الرامية إلى توطيد بيئة اجتماعية مواتية للتنمية في كوت ديفوار.

وجرى توشيح المدير العام للشركة داودا كوليبالي، بوسام الاستحقاق الوطني للتضامن من درجة القائد من قبل وزيرة التضامن والتماسك الاجتماعي ومحاربة الفقر الإيفوارية مارياتو كوني. وقد سلم له هذا الاستحقاق باسم الرئيس الإيفواري الحسن واتارا، خلال اليوم الوطني للتضامن الذي نظم هذه السنة تحت شعار “التضامن، قيمة مواطنة من أجل كوت ديفوار مستقر” .

ووفقا لبيان صادر عن الشركة الايفوارية للبنك، يعكس هذا التتويج ” تقدير الأمة الإيفوارية والإشادة بالتزام (سيب) بتوطيد بيئة اجتماعية مناسبة لتنمية البلاد من خلال مبادرات نبيلة للبنك في خدمة المجتمع، لا سيما خلال الفيضانات التي عانت منها الساكنة في عام 2018، على المستوى الوطني وبشكل خاص بلدية كوكودي في أبيدجان “.

وأعرب المدير العام لـ ” سيب” عن استعداده للعمل كلما أوتيحت له الفرصة “باسم التضامن الأفريقي العريق الذي ترتكز عليه تربيتنا” وتجدر الاشارة الى ان الاحتفال باليوم الوطني للتضامن في كوت ديفوار يتم، في 25 غشت من كل سنة،ويحتفي بالمبادرات المتميزة التي ساهمت في تعزيز التماسك الاجتماعي على المستويين المحلي والوطني.

وتم برسم نسخة 2019، توشيح 23 شخصية ومواطنين بوسام الاستحقاق الوطني للتضامن من مختلف الدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى