متابعات

“Pure Life Experiences” في مراكش وعادل الفقير ضمن المتحدثين

تتواصل بمراكش، إلى غاية 12 من الشهر الجاري فعاليات الدورة 11 لمعرض “Pure Life Experiences“، المنظم بالشراكة مع “المكتب الوطني المغربي للسياحة”.

وتروم تظاهرة “Pure Life Experiences”، التي تأسست على يدي رحالين مُتبصرَيْنِ في 2009 هما سيرج ديف وسارا بال، جمع تلة منتقاة من الخبراء في تجربة السفر، تجمع بين البعدين الاستثنائي والمتفرد على كل المستويات، سواء تعلق الأمر بمؤسسات فندقية فريدة، مطاعم رفعية، مصممي الرحلات على المقاس، والرحلات المثيرة، دون إغفال ممثلي الصحافة الفاخرة بالقارات الخمس.

وقال بلاغ صادر عن المكتب الوطني المغربي للسياحة إنه بفضل صرامة مبتكريها، تمكنت تظاهرة “Pure Life Experience” من فرض نفسها على الفور كواحد من المعارض المهنية السياحية الأكثر انتقاء وتفردا في العالم .. الفضاء الذي تتشكل فيه آخر التجارب في مجال الرحلات.

البلاغ أضاف أنه معززا بخبرته الفريدة في السياحة الاستثنائية، شكل فريق تظاهرة “Pure Life Experiences”  مجموعة تفكير تتألف من عشر شخصيات الأكثر طليعية في مجال الرحلات والإقامة الراقية جدا. وسيشارك قادة الرأي العشرة، بالمنطقة الشاطئية الرائعة للوليدية، في 48 ساعة من النقاشات المكثفة والمغلقة حول مستقبل الصناعة السياحية. وقد تمت دعوة عادل الفقير، المدير العام لـ”المكتب الوطني المغربي للسياحة” للمساهمة في هذه المائدة المستديرة الفريدة التي ستُنشر نتائجُها في يناير 2020، على شكل تقرير حول توجهات الرحلات السياحية، وسيتم توزيعه على آلاف المهنيين بالقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى