جديد الأسواق

هواوي P30 lite في الأسواق المغربية بسعر 3199 درهم

أعلنت شركة الهواتف الصينية هواوي عن إطلاق الإصدار الجديد من هواوي P30 lite ، والذي تقول إنه سيغير بشكل جذري الطريقة التي تلتقط بها الصور، إذ أنه مجهز بكاميرا ثلاثية، ومستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابكسل ودقة عالية.

ويتوفر هواوي P30 Lite في المغرب بثلاثة ألوان (الأزرق الطاووس، الأسود الحالك، والأبيض اللؤلؤي) وسيتم تسويقه ابتداء من 14 شتنبر بسعر 3199 درهم.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن “هذا الإصدار الجديد من هواوي P30 Lite  يتوفر على جميع المقومات التي تشد الانتباه، بدءا من المستشعر ذو الزاوية العريضة بدقة 48 ميغابكسل الذي يتميز بقدرته على التكبير دون فقد الجودة. ويمكن من التقاط المزيد من العناصر عند 120 درجة. حيث يقوم الزوم البصري 2x بمسح المسافة التي تفصلك عن كل لقطاتكم تمامًا.

 

شاشة جديدة لرؤية الحياة بكيفية أكبر

دائما مع شاشة Dewdrop ودقة 6.15 بوصة ودقة FHD + ، يوفر هواوي P30 Lite  ألوانا حية لتجربة بصرية لا مثيل لها. ومع خاصية راحة العين التي ترشح الضوء الأزرق – المعتمد منTÜV Rheinland  ، لا تتعب أعينكم عند استخدام هاتفكم الذكي. إن التصميم الزجاجي لهواوي P30 lite يجعله أيضا عملا فنيا حقيقيا، كما هو مبهج للعين كما هو الحال مع اللمس. مع تصميم مضغوط، يتناسب الجهاز تماما مع راحة أيديكم، للحصول على راحة مثالية.

 

المزيد من مساحة التخزين وطول عمر البطارية

يتمتع هواوي P30 lite بمزيد من الذاكرة، حيث توفر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)  التي تبلغ سعتها 6 جيغا بايت تجربة تصفح غنية وممتعة، بينما تتيح سعة التخزين 128 جيغابايت (القابلة للتوسيع عبر microSD ) النسخ الاحتياطي لكل ذاكرة. ومع بطاريتها عالية الأداء، يمكنك الآن العيش أكثر كل يوم دون الحاجة إلى القلق بشأن حالة البطارية! ويتمتع هاتف هواويP30 lite ، باستقلالية استثنائية ببطارية تبلغ 3340 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بسرعة 9V2A ، ليكون معكم في كل مكان وفي كل وقت.

البلاغ يضيف أن  تقنية HiVision، المطورة بواسطة  الذكاء الاصطناعي لهواوي، تحول الهاتف إلى مساعد شخصي حقيقي. ويستخدم هواوي P30 lite HiVision  وقدرة الذكاء الاصطناعي على تحديد وعرض المعلومات.

وكمكافأة لمن يهوون اللعب، تعمل قوة معالجة الرسومات غير المسبوقة، والتي تعززها وحدة معالجة الرسومات  Turbo 2.0، على تحسين أداء هواوي P30 lite  بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى