Connect with us

مقاولات

“أنوار أنفيست” تتوج بـ 4 جوائز كأفضل منتج في المغرب

أعلنت الشركة القابضة أنوار أنفيست، الفاعل الرئيسي في الصناعة الغذائية بالمغرب، عن حصول أربعة من علاماتها التجارية على جائزة “أفضل منتج في المغرب لسنة 2018”.

وكافأت علامة “انْتُخِب منتج العام” خلال نسختها الوطنية الأولى كلا من جينوفا لإكسيلو، وبدوية وسيرجيو لستوك براليم وأيضا فندي دقيق للحمية.

وقد تم الكشف عن هذه النتائج في أعقاب إجراء استقصاء لدى مجموعة من المستهلكين تم استفسارهم من قبل مكتب الأبحاث “نيلسن”، المتخصص في الأبحاث الميدانية.

العلامات التجارية الأربعة التي صنفت “منتج العام المغرب 2018” كانت ضمن فئات دقيق فندي دقيق للحمية (فندي ماروك فارين) و بسكويت جينواز: جينوفا  (بيست بسكويت المغرب) وزبدة المائدة: بدوية (ستوك براليم) و عجين للدهن: سيرجيو (ستوك براليم).

وتستند جائزة “أفضل منتج في المغرب لعام 2018” إلى ثلاثة معايير رئيسية هي: الابتكار، الذي يحدد المعيار الجديد للمنتج كما يراه المستهلك، والجاذبية، التي تقيس إمكانيات جاذبية المنتوج، وكذلك نية الشراء، والتي تقيس إمكانيات شراء المنتج.

وقالت المجموعة إنها تجسد من خلال هذه الجوائز، مكانتها كمطور لشركات رائدة على المستوى القطاعي ذات العلامات التجارية القوية التي تقدم للمستهلك المغربي منتجات مبتكرة تلبي أعلى معايير الجودة.

ومجموعة أنور إنفست هي شركة مغربية قابضة تعمل بشكل رئيسي في ميدان الصناعة الغذائية، اللوجستيك، التوزيع، العقار، مواد البناء والفلاحة. وقد تمكنت المجموعة من التكيف مع تطورات السوق من خلال الاعتماد على تنويع أنشطتها لتطوير بنيتها.

البلاغ ذاته يضيف أنه من خلال تموقعها كواحدة من رواد الصناعة الغذائية في المغرب، فإن المجموعة، التي تشغل أكثر من 3500 مستخدم ولديها أكثر من 20 فرعا، حاضرة في قطاع البسكتة من خلال إكسيلو، في قطاع مطاحن الدقيق مع فاندي . ستوك براليم، -الذراع اللوجيستي للمجموعة – وتعمل على المستوى الوطني في توزيع السلع الاستهلاكية خاصة زبدة بدوية وسيرجيو.

انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأكثر قراءة