متابعات

CNSS: احذروا “نجيب إسماعيلي” المراقب المزور

قال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي “CNSS” إنه يستنكر سلوك أحد الأشخاص ويدعى (م.ر)، الذي يقدم نفسه إلى العديد من أرباب العمل تحت اسم “نجيب إسماعيلي”، في محاولة منه لانتحال هوية “مراقب” في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

وقال الصندوق في بلاغ صادر عنه إنه يسهر على احترام التطبيق السليم لمختلف المقتضيات القانونية والتشريعية الجاري بها العمل، المتعلقة بالحماية الاجتماعية، من خلال مصالحه المختصة والمكلفة حصريا بمهام التفتيش والمراقبة.

البلاغ يضيف أن الصندوق عمل على تنزيل إجراءات ومساطر موحدة، تدخل في إطارها مهام التفتيش والمراقبة، التي يأمر بها الصندوق حيث يتم تنفيذها جماعيا من طرف عدة مراقبين ومفتشين تحت إشراف مباشر من مكلف بالمهمة أو رئيس قسم المراقبة، والذين يجب عليهم الإفصاح عن هوياتهم وتقديم بطاقاتهم المهنية، وتعليل مهمتهم بالأمر بمهمة المراقبة.  كما أن مراقبي ومفتشي الضمان الاجتماعي سبق لهم أداءُ القسَم وهم ملزَمون بحفظ السر المهني.

فضلا عما سبق؛ يشير البلاغ، وقصد تمكين المقاولات المنخرطة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من التحقق، في حالة الشك، من هويات المراقبين والمفتشين، فقد تم تخصيص مركز اتصال، يمكنهم التواصل معه على الرقم 05.22.54.86.54

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى