مقاولات

تتويج إنوي من قبل مكتب الاستشارة Frost & Sullivan

أعلنت شركة الاتصالات إنوي عن فوزها بجائزة ابتكار المنتجات الجديدة (New Product Innovation Award)  المقدمة من طرف مكتب الاستشارة الأمريكي Frost & Sullivan، وهي جائزة تكافئ المجهودات الإبداعية لإنوي فيما يخص شبكة الاتصال.

وقال أليكساي خارلاموف، المدير التقني ومدير النظم المعلوماتية لدى إنوي: “لقد قمنا بعملية تحديث واسعة النطاق لبنياتنا التحتية وهندسة شبكتنا مع شريكنا Huawei، وبذلك أصبحت إنوي تتوفر على بنية تحتية حديثة ومرنة قادرة على التكيف مع كل التطورات التكنولوجية الراهنة والمستقبلية “.

وقالت الشسركة في بلاغ صادر عنها إنها بصفتها فاعلا مرجعيا في التحول الرقمي، فإنها تتوفر على بنيات تحتية متطورة فيما يخص شبكة الاتصال وحلول مبتكرة. مضيفة أنها كانت أول فاعل اتصالات في المغرب ينجح في اختبار الربط عبر الانترنيت النقال بتردد يفوق 1 جيغابايت في الثانية.

البلاغ أضاف عبر افتتاح مركز بيانتها في تكنوبوليس الرباط، الذي يعد الأكبر في المغرب، وأول خزان سحابي سيادي، حرصت إنوي على تجهيز قلب شبكته بمنصات افتراضية من آخر طراز.

ويضيف أليكساي خارلاموف: “يعكس هذا الاعتراف الدولي مدى الجهود التي بذلناها من أجل أن نوفر  للمستهلك المغربي أفضل ربط بالشبكات. فالقدرة على الابتكار تعد من الأمور الضرورية للتمكن من استباق انتظارات الزبائن بشكل مستمر. ويرتكز نجاحنا على رغبتنا المتواصلة في الابتكار حتى نكون دائما قادرين على منح قيمة أكبر للمستهلك”.

ويشكل روح الإبتكار جزء لا يتجزأ من صفاتها، تقول إنوي في البلاغ ذاته، حيث أقدمت مؤخرا على إطلاق “Win” العلامة الرقمية % 100. حيث تشكل هذه العلامة عالما تفاعليا وقابلا للتطور الدائم صارت فيه كل العمليات والخدمات غير مادية، من التسجيل إلى خدمة الزبناء.

وكاستمرار لهذه الجهود، كانت إنوي أول فاعل إتصالاتي بالمغرب يطرح عرضه الخاص في مجال الخدمات النقدية النقالة: “inwi money”. ويتيح هذا النشاط الجديد لمستعملي الهواتف النقالة مجموعة من الخدمات المالية. حيث بإمكانهم تحويل الأموال، تعبئة رصيد هاتفهم، أداء الفواتير أو تسديد مشترياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى