بنوك وتأمينات

“دار الأمان” تنظم المعرض الأول للمبيعات الخاصة للعقار

نظمت “دار الأمان“، البنك التشاركي للشركة العامة المغربية للأبناك، أول معرض خاص لبيع العقارات لفائدة الأفراد والمهنيين والمقاولات .

وقالت هنيدة بوخاري، المديرة العام لدار الأمان، “إنه معرض فريد من نوعه ومبتكر، ولأول مرة يقدم بنك تشاركي على تنظيم حدث مخصص للمبيعات الخاصة للعقارات “.

وأوضحت أن هذا المعرض، الذي يجمع أكثر من 22 من المنعشين العقاريين الرائدين على الصعيد الوطني، يروم إتاحة الفرصة أمام الزبناء لامتلاك منزلهم الرئيسي أو الثانوي بخصومات كبيرة تصل إلى 20 في المائة .

وأبرزت بوخاري “أنه يمكن أن يندرج هذا الإجراء في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، على اعتبار أنه يشجع المغاربة على أن يصبحوا ملاك بأسعار مغرية، مضيفة أن البنك يتيح أمام الزبناء عرضا التمويل المصرفي مع معدلات المرابحة للهامش العقاري غير موجودة في السوق الحالية”.

من جانبها، اعتبرت وفاء لمغاري، مديرة المنتجات لدى دار الأمان أن الامر يتعلق بأول معرض ينظمه بنك دار الأمان التشاركي، مضيفة أن التمويلات العقارية التي يقدمها البنك تستند بشكل رئيسي على عقود المرابحة التي صادق عليها المجلس العلمي الأعلى .

وأوضحت بدورها أن الامر يتعلق بمنتوج يتم اقتراحه على جميع فئات الزبناء، وخاصة الأفراد والمهنيين لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

من جانبه، أعرب طارق المفضل، المدير العام المنتدب لمجموعة “المفضل العقارية ” عن ارتياحه للمشاركة في هذا المعرض المنظم من قبل دار الأمان، مشيرا إلى أن “الغرض من هذا الحدث هو الاقتراب أكثر من الزبناء، الذين يفضلون المرور عبر الأبناك التشاركية “.

وكشف أن مجموعة المفضل العقارية “ستقدم على توقيع اتفاقية مع دار الأمان لتسهيل الولوج للسكن أمام الزبناء “، الذين يتجهون نحو هذه الفئة من الأبناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى