مقاولات

“طيران الإمارات” تبحث عن مضيفات ومضيفين مغاربة

بحثا عن تشغيل مرشحين مغاربة أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستنظم بعد غد بمراكش يوما مفتوحا لتوظيف مضيفات ومضيفين مغاربة يوم السبت 7 أبريل في منتجع بولمان النخيل، وقالت إنها تضع رهن إشارة الراغبين في الترشح رابطا إلكترونيا مخصصا.

وتسعى الشركة التي تخدم أكثر من 159 وجهة حول العالم، إلى جذب عدد أقصى من المرشحين  وذلك بإغرائهم بالعديد من المزايا للانضمام إلى صفوف أطقم طائرات الشركة ومن ضمنها  حزمة توظيف  كاملة للمضيفات والمضيفين الراغبين في للعمل لحساب الشركة، بما في ذلك دخل خالي من الضرائب، وسكن مجاني من الدرجة الأولى في دبي، ونقل مجاني من وإلى مكان العمل، وتغطية طبية وعلاج أسنان بالإضافة إلى خصومات حصرية على أنشطة التسوق والترفيه.

أكثر من ذلك، تضيف الشركة في بيان صحفي توصل موقع “بزنس مان” بنسخة منه، يمكن لأفراد الطاقم أن يستقبلوا في منازلهم ما يصل إلى 2 من أفراد أسرهم في الوقت نفسه، مرتين في السنة، في زيارة لا تتجاوز 30 يوما في كل إقامة.

وقالت شركة الطيران إنها تبحث عن “مرشحين متعاونين وودودين ومنفتحين وموجّهين نحو العملاء. شريطة  طلاقة اللسان في اللغة الإنجليزية باعتبارها أمرا ضروريا، بالإضافة إلى  معايير تفصيلية أخرى ينبغي أخذها  في الاعتبار، مثل أن يكون عمر  المترشح 21 عاما على الأقل، بطول لا يقل عن 160 سم، والتوفر على دبلوم خاص..

وتتم دعوة المرشحين للحضور إلى بولمان مراكش في 7 أبريل من 9 صباحا إلى 4 مساء، مع السيرة الذاتية الحالية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة. ومن المتوقع قضاء يوم كامل هناك. وسينضم المرشحون الناجحون إلى طاقم متعدد الجنسيات من أكثر من 135 جنسية، بمن فيهم أكثر من 333 مغربيا.

وحول الموضوع قال خالد الزرعوني، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: “تعرف طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم كناقلة جوية رائدة. ويتطلع المرشحون المؤهلون من المغرب إلى الانضمام إلى شركة عالمية متعددة الثقافات، مستقرة ومتنامية، توفر آفاقاً مهنية جيدة للشباب. وتشكل علامتنا التجارية ونجاحنا  ونمونا المتواصل عناصر جذب للمهارات الكبرى من مختلف أنحاء العالم”.

 

رابط تقديم الترشيحات

www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى