مقاولات

تتويج “مغرب أوكسيجين” بـ “أفضل مزود للغازات الطبية”

حازت شركة مغرب أوكسجين، فرع مجموعة أكوا المتخصصة في مجال تصنيع وتوزيع الغازات الصناعية والطبية بالمغرب، جائزة  CFI.CO، وتوجت بلقب “أفضل مزود للغازات الطبية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط لسنة 2019″، مكافأة لجودة خدماتها ولدورها الريادي في هذا المجال.

وقالت الشركة في بلاغ لها إنه من خلال هذه الجائزة، التي تمنحها سنويا المجلة اللندنية CFI.co، اعترفت لجنة التحكيم لمغرب أوكسيجين بالعديد من المزايا والامتيازات منها على الخصوص مكانتها القوية في السوق المغربية، ومطابقتها لمواصفات الصناعات الصيدلية الأوروبية والتزامها اليومي  بتلبية حاجة زبنائها عبر ربوع المملكة.

البلاغ أضاف أن المجلة اللندنية أعربت عن تثمينها وتشجيعها للمجهودات التي تبذلها مغرب أوكسيجين من أجل تعزيز سياسة الجودة وترسيخها. فمن خلال حصول فرع أكوا على شهادة الجودة والسلامة FSSC 22.000 وشهادة المطابقة للمعايير الدولية ISO 9001 إصدار 2015  بالنسبة لجميع فروع أنشطتها، برهنت مغرب أوكسيجين عن استجابتها لمتطلبات أرقى معايير الجودة العالمية، الشيء الذي مكنها من تصدير العديد من منتجاتها إلى الأسواق العالمية.

وتعليقا على التتويج قال يوسف كنون، الرئيس المدير العام لمغرب أوكسيجين: “إنها المرة الأولى في المغرب التي ينال فيها منتج وموزع للغازات الصناعية والطبية هذه الجائزة، ونحن مسرورون وفخورون جدا بإحرازنا على هذه المكافأة، اعترافا بالمجهودات التي نبذلها”.

للإشارة فـ “مغرب أوكسيجين” شركة فرعية لمجموعة أكوا، وهي متخصصة في إنتاج غازات الهواء والغازات الطبية والغذائية. وبغرض الاستجابة لاحتياجات زبنائها واستكمال عرضها، تقترح مغرب أوكسيجين، التي تستند إلى أزيد من 40 سنة من التجربة، تجهيزات طبية ومنتجات وأدوات التلحيم.

وتتويجا لحرصها على وضع إرضاء الزبناء في قلب استراتيجيتها وعملها، ولسعيها الدؤوب من أجل توفير مستوى مثالي من الجودة في منتجاتها وخدماتها، حصلت “مغرب أوكسيجين” على شهادة الجودة والسلامة FSSC 22.000 وشهادة المطابقة للمعايير الدولية ISO 9001 إصدار 2015، وذلك بالنسبة إلى جميع أنشطتها في مجال إنتاج وتعبئة وتسويق الغازات الصناعية والطبية والغذائية والغازات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى