محركاتمقاولات

تعيين نصر الدين عبادة مسيرا لمجموعة بقشان المغرب

أعلنت مجموعة بقشان، عن تعيين نصر الدين عبادة ، المدير العام الحالي لشركة “GLOBAL ENGINES” المستورد الحصري لعلامة هيونداي بالمغرب في منصب المسير الوحيد لكل فروع مجموعة بقشان المغرب (BMG).

وحسب بلاغ صادر عن المجموعة فقد تسلم نصر الدين عبادة منصبه ابتداء من 2 أبريل الجاري، ويأتي هذا التعيين ليعزز طموحات تنمية المجموعة بالمغرب.

البلاغ ذاته يضيف أن مجموعة بقشان هي واحدة من أكبر الشركات القابضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعمل منذ أزيد من 90 سنة في مختلف القطاعات، كالتغذية، والسيارات، والعقارات، والسياحة، ومستحضرات التجميل والتعليم. كما يتمحور نشاطها حول قطاع السيارات، والأجهزة المنزلية والتسويق العقاري.

وتسعى مجموعة بقشان- المغرب إلى استغلال حقول جديدة من العمل كالصناعة وخوض مشاريع جديدة، كما تهدف إلى جعل المغرب مركز لتنمية انشطتها بين المغرب العربي وغرب إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن نصر الدين عبادة ، البالغ من العمر43 سنة، حاصل على درجة ماجستير في الهندسة ونظم المعلومات، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة مونتريال ويجيد عدة لغات أجنبية، إضافة إلى 18 سنة من الخبرة الناجحة في مجموعة بقشان- المغرب كمدير عام لشركة GLOBAL ENGINES.

على صعيد متصل أعلنت شركة GLOBAL ENGINES عن تعيين أسامة برادة كَوزي على رأس إدارتها العامة. وأفاد بلاغ للمجموعة، أنه تمت ترقية أسامة برادة ڭوزي إلى منصبه الجديد خلفا لنصر الدين عبادة ، الذي سيتولى تسيير مجموع فروع مجموعة بقشان المغرب.

وقالت الشركة المستوردة لعلامة هيونداي إنه بعد تجربة أولية في شركة تدقيق دولية كمدقق داخلي، انضم أسامة برادة ڭوزي إلى مجموعة بقشان المغرب في سنة 2010 حيث شغل العديد من المناصب، بما في ذلك المدقق الداخلي، والمدير المالي لشركة Global Engines قبل أن يتم اختياره اليوم مديرا عاما لشركة هيونداي المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى