متابعات

المركز الجهوي للسياحة بالبيضاء يلتقي منعشين من الصين والتشيك

استقبل المركز الجهوي للسياحة بالدار البيضاء، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، عددا من المنعشين في القطاع ينحدرون أساسا من الصين والتشيك، وذلك في إطار المساهمة في التعريف بوجهة الحاضرة الاقتصادية للمملكة و جهة الدار البيضاء -سطات.

وأفاد بلاغ للمركز، أن اختيار هذه الأسواق يعزى بالأساس للخط المباشر الجديد الذي يربط بين مدينتي الدار البيضاء وبراغ من جهة، وكذا للدخول الوشيك في استغلال الخط المباشر المرتقب في شهر يناير القادم بين الدار البيضاء وبكين من ناحية أخرى.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية الترويج لهذه الوجهة تمت عبر الاستقبال لوفدين كبيرين من 32 مهني سياحي، فضلا عن صحفيين من هذين البلدين الذين “تمكنوا أثناء إقامتهم بالمدينة وزياراتهم للمواقع، من الاطلاع على مختلف الإمكانات السياحية التي تتوفر عليها هذه الوجهة السياحية الثالثة بالمغرب”.

وأبرز المركز أن هناك اتصالات مثمرة عقدت مع المهنيين السياحيين بالدار البيضاء من خلال لقاءات ثنائية، والتي انخرطت فيها كل من جمعية وكالات الأسفار بالدار البيضاء، ونظيرتها ذات الصلة بصناعة الفنادق والناقلين السياحيين.

وتأتي ورشات العمل هذه عقب ثلاثة مبادرات مماثلة نظمت في نونبر الماضي لفائدة المهنيين همت كل من الأسواق الأردنية والتركية والصينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى