محركات

أوطوهول تدشن وكالتها الجديدة في تارودانت

بعد أسبوعين من افتتاح المقر الجديد لوكالة بني ملال، دشنت أوطوهول، وكالة جديدة في تارودانت، وذلك في إطار استراتجيتها القائمة على تطوير شبكة التوزيع التي تعتمد عليها.

وحسب بلاغ للمجموعة فالوكالة الجديدة، الحائزة على شهادة 3S، لاستجابتها للمعايير العالمية للمصنعين الشركاء لمجموعة أوطوهول، توجد في منطقة “سطح المدينة”، وتقوم بتسويق جميع منتجات العلامات التي تمثلها أوطوهول: فورد، نيسان، فوسو، أوبل، ميتسوبيشي، دي إف إس ك، غاز، نيو هولاند، كيز، وكذلك الخدمات المرتبطة بذلك.

وتشمل الوكالة الجديدة معارض مخصصة للعلامة التجارية، وورشات للميكانيك والهيكل، وخدمة قطع الغيار الأصلية، وتطلبت استثمارا إجماليا قدره 12 مليون درهم.

البلاغ اضاف أن وكالة أوطوهول في تارودانت تمتد على مساحة 20.000 متر مربع مع مساحة تمتد على 1800 متر مربع مخصصة لعرض العلامات التجارية التي تمثلها، وخدمة ما بعد العرض أيضا. وستكون الفرق التجارية، وفرق مؤهلة من التقنيين رهن إشارة الزبناء من أجل صيانة وإصلاح هياكل سياراتهم، كما تم توقيع إتفاقيات مع معظم شركات تأمين المملكة.

وتضم الوكالة الجديدة محلا يمكن من خلاله الحصول على قطع الغيار، كما تضمن توفير جزء كبير جدا من قطع الغيار الأصلية وتقديم جميع الخدمات المرتبطة بالعلامات التجارية التي تسوقها مجموعة “أوطوهول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى