جديد الأسواق

“طيران الإمارات” تقدم عرضا لدبي بـ 6259 درهما

كشفت طيران الإمارات عن عرض متميز يتيح أمام مسافريها من المغرب الفرصة لزيارة دبي بأسعار خاصة على كلٍ من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا رائعة، تشمل إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراما مجانا، لمدة شهر ضمن العرض الخاص.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه بموجب هذا العرض الخاص، يبلغ سعر تذكرة السفر في الدرجة السياحية من الدار البيضاء إلى دبي 6259 درهما، فيما يبلغ سعر تذكرة السفر في درجة رجال الأعمال 24992 درهما. ويسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 04- 17 أبريل 2018، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 4 أبريل و10 دجنبر 2018، علما بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار.

البلاغ ذاته أضاف أن طيران الإمارات تتيح أمام المسافرين من تونس بموجب هذا العرض إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراما مجانا في الدرجة السياحية وما يصل إلى 32 كيلوغراما في درجة رجال الأعمال.

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات بتجربة سفر رائعة ينعمون خلالها بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE ذي الشاشة الرقمية العريضة، الحائز جوائز عالمية، والتي تشمل الاختيار من بين أكثر من 3000 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب، تقدم أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى والكتب المسموعة والألعاب. كما تحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا وتسهيلات رائعة، تشمل ألعابا مجانية للأطفال، ووجبات طعام وأفلام خاصة بهم، إلى جانب التمتع بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، وإمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى