مع المستهلك

افتتاح محطة الطرامواي ANFA CLUBS ابتداء من فاتح يناير

أعلنت شركة “RATP DEV” عن افتتاح محطة إضافية ضمن شبكة طرامواي الدار البيضاء ابتداء من الأربعاء فاتح يناير المقبل بحي الأندية ANFA CLUBS.

وحسب بلاغ للشركة فالمحطة الجديدة ستعمل على تسهيل حركة السكان والموظفين في منطقة البيضاء أنفا CASA ANFA ، من خلال الخط 2 T ، الممتد من سيدي البرنوصي النهاية إلى عين الذئاب النهاية.

البلاغ أضاف أن محطة حي الأندية ANFA CLUBS سيستفيد منها كل من سكان أحياء البيضاء أنفا والحي الحسني والألفة والسيال، والذين يمكنهم الوصول إلى مركز المدينة وإلى جميع محطات المسافرين بفضل محطات المواصلة الثلاثة المنتشرة عبر شبكة الطرامواي.

للتذكير، عند إطلاق الخط الأول لطرامواي الدار البيضاء في دجنبر 2012 ، ظلت المحطات الأربعة الموجودة في هذه المنطقة مغلقة أمام العموم، و كان مقررا أن تعمل مع تقدم الأوراش في المنطقة.

وتم افتتاح أولى المحطات التي استفاد منها سكان منطقة البيضاء أنفا، في 30 شتنبر 2019 ، وهي محطة القطب المالي، وسجلت ما مجموعه 21334 مسافرًا منذ إطلاقها.

فضلا عن هذا يقول البلاغ ذاته سيتمكن الزبناء المسافرون، الذين يرغبون في ركوب الطرامواي من هذه المحطة الجديدة، من شراء وإعادة تعبئة تذاكرهم على مستوى الموزع الأوتوماتيكي عند مداخل جميع محطات الشبكة ، أو الانخراط ببطاقة الاشتراك عند الوكالة التجارية عبد المومن. ولتلبية طلب الزبناء الأوائل و تقريب الخدمات لهم، سيتم بيع البطاقات القابلة للتعبئة ، والتي تتميز بكونها أكثر اقتصادا من التذكرة المحدودة الصلاحية، داخل المحطة نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى