مقاولات

رحلات أطلس وTIBU يوقعان اتفاقية لدعم الرياضة

وقع عثمان الشريف العلمي، مدير رحلات أطلس ومحمد أمين زريعة، رئيس جمعية TIBU المغرب، لتعزيز قيم الرياضة للشباب، بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام.

وقالت شركة رحلات أطلس إنها منذ تأسيسها في عام 1964، سهرت شركة أطلس للرحلات على مرافقة وخدمة مجتمعها بشكل أفضل، بدعم من شركائها، أطلس رايدر، نادي دار أطلس ريزورت، ونادي المدينة ونادي حدائق أكادير. هذا الاتحاد مع TIBU المغرب سيسمح لرحلات أطلس للسفر  Fennec بالترويج لقيم هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة المغربية مثلا لالتزام والابتكار والحماس والقرب والموثوقية.

وهكذا وافق الشريكان على مرافقة الشباب في “المدينة القديمة” ،وهي منطقة تاريخية من المدينة تقع بالقرب من الميناء في قلب وسط مدينة الدار البيضاء، بفضل مركز كرة السلة والتنمية الذاتية تم إنشاء فريق العمل بالشراكة مع الأكاديمية الإقليمية للتعليم والتدريب.

ويهدف هذا المركز الاجتماعي والرياضي إلى تدريب مائة شاب في كرة السلة كل عام، تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 سنة. يتم توفير البنية التحتية الرياضية والإشراف على الجودة من خلال التوجيه الفني لجمعية TIBU المغرب.

وقال البلاغ إن الاتفاقية وهذا المشروع يرمزان إلى قيم التضامن واللعب النظيف والتعالي الذاتي والروح الرياضية، التي تشترك فيها كلتا المنظمتين.

وقال عثمان الشريف العلمي المدير العام لشركة رحلات أطلس “إن فريق أطلس للرحلات وفروعه يفتخرون بأنهم قادرون على المشاركة مع TIBU في نقل قيم الرياضة البشرية، أي الاحترام والتواضع الثقة والشجاعة، والمشاركة من خلال إنشاء مركز رياضي باعتباره ناقل للتنمية الاجتماعية للمدينة القديمة في الدار البيضاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى